أخبار عاجلة
الـ DNA لتحديد هوية طفلة مع أسرة مخالفة -

الشروق - «الحريري»: علاقاتنا مع أشقائنا العرب يجب أن تكون الأساس الشرق الاوسط

الشروق - «الحريري»: علاقاتنا مع أشقائنا العرب يجب أن تكون الأساس الشرق الاوسط
الشروق - «الحريري»: علاقاتنا مع أشقائنا العرب يجب أن تكون الأساس الشرق الاوسط
الخميس 23 نوفمبر 2017 06:42 مساءً قال رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري "إن المرحلة التي مرت على لبنان تشكل صحوة لنا جميعا لننظر إلى مصلحة لبنان أولا قبل أن ننظر إلى المشاكل حولنا ، فالمشاكل التي تحيط بنا مهمة ولكن لبنان أهم وعلاقاتنا مع أشقائنا العرب يجب أن تكون الأساس ، وعلينا أن نبحث في كل الوسائل لنتمكن من الوصول لأن يكون للبنان نأي حقيقي وصريح بالنفس وليس بالقول فقط ولكن بالفعل أيضا".

وأضاف الحريري ـ في كلمة خلال أعمال المؤتمر المصرفي العربي السنوي لعام 2017 الذي انطلق اليوم في بيروت تحت عنوان (توأمة الإعمار والتنمية معا لمواجهة التحديات الاقتصادية) ـ " صحيح أن لبنان بلد صغير ولكننا نحن اللبنانيين عنيدون ، وأينما يكون اللبناني في العالم تجده يقف على رجليه ، ونحن يجب أن نقف على قدمينا في بلدنا لبنان ونتكاتف جميعا لمصلحته".

وأشار إلى أن هناك مصاعب مرت على لبنان ليس فقط خلال الأسابيع الثلاثة الماضية ، ولكن أيضا خلال السنين الأخيرة ، مشيدا بحكمة حاكم مصرف لبنان رياض سلامة الذي استطاع ـ خلال المراحل التي اختلفنا فيها نحن السياسيون مع بعضنا البعض ـ أن يحصن الليرة اللبنانية.

وأكد سعد الحريري ضرورة الإستمرار في المشوار الذي بدأه رفيق الحريري من نهوض اقتصادي وتثبيت الاستقرار.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار العالم - الجهاد الإسلامي: فتح تتهرب من أخطائها بالهجوم على الآخرين