أخبار عاجلة
شاهد .. ما قاله محمد صلاح عن الفنان خالد النبوى -
في التايمز: قصة «المنشق» الذي يحرج واشنطن -

بالفيديو| صنعاء تغلي.. مواجهات دامية بين أنصار صالح والحوثي  

بالفيديو| صنعاء تغلي.. مواجهات دامية بين أنصار صالح والحوثي  
بالفيديو| صنعاء تغلي.. مواجهات دامية بين أنصار صالح والحوثي  

اندلعت مواجهات مسلحة بالعاصمة اليمنية صنعاء، بين الحوثيين وأنصار الرئيس اليمني السابق على عبد الله صالح، إثر فشل المفاوضات التي جرت بينهما لإنهاء الاقتتال مؤخرا.

 

المواجهات بين الجانبين وضعت العاصمة صنعاء في حالة لا تحسد عليها، قتال في شوارع العاصمة وتهديد من قبل الحوثي وسط سيطرة على مبان من قبل أنصار صالح.

 

وسيطرت قوات "المؤتمر"، مدعومة بفصائل قبلية على مطار العاصمة اليمنية، فضلاً عن مبانٍ حكومية عدة كانت سقطت في يد ميليشيات الحوثي بعيد انقلابها على الشرعية، كالجمارك والمالية، والبنك المركزي، بالإضافة إلى وكالة سبأ الحوثية، ومبنى التلفزيون.

 

وسيطرت قوات المؤتمر على مباني سفارات السعودية والإمارات والسودان، كما سيطرت على مبنى وزارة الدفاع ومعسكر النقل في صنعاء.

 

وتفجرت الأحداث فجر السبت بإعلان حزب المؤتمر عن خرق الحوثيين للتهدئة بمهاجمة منازل العميد طارق صالح والانتشار في عدد من شوارع العاصمة ليتبع ذلك صدور بيان عاجل عن الحزب موجه لليمنيين وأعضاء المؤتمر يتهم الحوثيين باختراق التهدئة ومهاجمة بيوت قادة الحزب، بمن فيهم الرئيس السابق علي عبدالله صالح، باستخدام مختلف الأسلحة، وبينها الدبابات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الشروق - بالفيديو.. تجدد الاشتباكات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال في الضفة الغربية الشرق الاوسط
التالى في التايمز: قصة «المنشق» الذي يحرج واشنطن