#فيتو - #اخبار العالم - محامي ترامب يدفع 130 ألف دولار لشراء صمت ممثلة إباحية

#فيتو - #اخبار العالم - محامي ترامب يدفع 130 ألف دولار لشراء صمت ممثلة إباحية
#فيتو - #اخبار العالم - محامي ترامب يدفع 130 ألف دولار لشراء صمت ممثلة إباحية

محامي ترامب يدفع 130 ألف دولار لشراء صمت ممثلة إباحية

دفع محامي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مبلغا ماليا يقدر بـ130 ألف دولار أمريكي لممثلة أفلام إباحية سابقة، وذلك قبل شهر من انتخابات الرئاسة الأمريكية التي الأخيرة التي أجريت في 2016.

وقالت صحيفة وول ستريت جورنال: إن محامي ترامب دفع هذا المبلغ ضمن اتفاق مع الممثلة الإباحية لضمان عدم كشفها لأسرار علاقة جنسية تمت بينها وبين الرئيس ترامب.

وأوضحت الصحيفة الأمريكية، أن مايكل كوهين الذي أمضى قرابة عشر سنوات في منصب كبير محاميي مؤسسة ترامب، أبرم صفقة مع محامي ممثلة إباحية سابقة تدعى ستيفاني كليفورد، في شهر أكتوبر 2016، يقضي بحصولها على مبلغ 130 ألف دولار مقابل صمتها.

ونقلت الخبر ذاته صحيفة ديلي ميل البريطانية، مؤكدة أن ترامب، الذي لم يكن على رأس السلطة آنذاك، كان متزوجًا وقتها من زوجته الحالية ميلانيا ترامب، وأضافت أن المحامي كوهين رفض التعليق على مسألة دفع المبلغ المالي، لكنه شدد على أن موكله الرئيس ترامب ينفي مثل هذه الوقائع.

في سياق آخر، قالت المغنية الأمريكية جوي فيلا: إن كوري ليواندوسكي المدير السابق لحملة ترامب الانتخابية تحرش بها ولامسها خلال سهرات في فندق ترامب بواشنطن، حسب "أ ف ب".

واتهمت "جوي" التي ارتدت ثوبا كتب عليه "لنعد إلى أمريكا عظمتها" خلال توزيع حفلة جوائز جرامي السنة الحالية، ليواندوسكي بملامستها خلال سهرات في فندق ترامب بواشنطن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى