أخبار عاجلة
بيتهوفن -
فلوس التلفزيون ! -

#فيتو - #اخبار العالم - الخارجية الإماراتية: الأمير القطري غادر البلاد ولم نوقفه

#فيتو - #اخبار العالم - الخارجية الإماراتية: الأمير القطري غادر البلاد ولم نوقفه
#فيتو - #اخبار العالم - الخارجية الإماراتية: الأمير القطري غادر البلاد ولم نوقفه

الخارجية الإماراتية: الأمير القطري غادر البلاد ولم نوقفه

الخارجية الإماراتية تهنئ المنتخب المصري بالصعود لكأس العالم

أكد مصدر مسئول في وزارة الخارجية والتعاون الدولي، أن الشيخ عبدالله بن على آل ثاني حل ضيفا على دولة الإمارات العربية المتحدة بناء على طلبه وحظي بواجب الضيافة والرعاية بعد أن لجأ للدولة جراء التضييق الذي مارسته القطرية عليه وقوبل بكل ترحاب وكرم وهو حر التصرف بتحركاته وتنقلاته وقد أبدى رغبته بمغادرة الدولة حيث تم تسهيل كافة الإجراءات له دون أي تدخل يعيق هذا الأمر.

وعبر المصدر اليوم الأحد، عن أسفه للافتراءات التي صاحبت مغادرة الشيخ عبدالله بن على آل ثاني لدولة الإمارات، مؤكدا أن هذه الممارسات والادعاءات باتت نهجا متواصلا لدولة قطر في إدارتها لازمتها.

ونشرت وسائل الإعلام القطرية اليوم فيديو لأحد الأمراء القطريين ويدعى عبدالله بن على آل ثاني، ويقول فيه أنه تم دعوته من قبل حاكم الإمارات محمد بن زايد، ولكنهم لم يسمحوا له بالرحيل.

واشتكت قطر الإمارات لدى الأمم المتحدة منذ عدة أيام، موضحة أن طائرتين إماراتيتين عسكريتين اخترقتا مجالها الجوي دون إذن، وهو ما يخالف القانون الدولي، ونفت الإمارات ذلك.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الشروق - قوات النظام السوري تقصف آخر معقل للمعارضة بالضواحي الشرقية لدمشق الشرق الاوسط
التالى #فيتو - #اخبار العالم - وفاة «شبيه ترامب» بتركيا بعد صراع مع المرض