#فيتو - #اخبار العالم - نتنياهو: مقاطعة النواب العرب لخطاب بنس في الكنيست «عار»

#فيتو - #اخبار العالم - نتنياهو: مقاطعة النواب العرب لخطاب بنس في الكنيست «عار»
#فيتو - #اخبار العالم - نتنياهو: مقاطعة النواب العرب لخطاب بنس في الكنيست «عار»

نتنياهو: مقاطعة النواب العرب لخطاب بنس في الكنيست «عار»

بالفيديو.. بنيامين نتنياهو وزوجته أول مستقبلى ترامب بتل أبيب

وصف رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الأحد، في افتتاح الجلسة الأسبوعية لحكومته، إعلان النواب العرب في الكنيست مقاطعة زيارة نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس بـ"العار"، ولا سيما إعلانهم أنهم ينوون مغادرة جلسة الكنيست عندما يعتلي بنس المنصة لإلقاء كلمة من على منبر البرلمان الإسرائيلي.

وأشار "نتنياهو" خلال افتتاح الجلسة وفق ما جاء في بيان إن "نائب الرئيس الأمريكي الصديق الحميم لإسرائيل، وأن اللقاء بين الطرفين سيتناول الملف النووي الإيراني، والتهديدات الإيرانية، بالإضافة إلى ملفات منطقة الشرق الأوسط والنزاع الإسرائيلي الفلسطيني.

وأضاف نتنياهو: "من يسعى في الحقيقة إلى تحقيق هذه الأهداف، يعرف تماما أنه لا بديل ولا يوجد أي شخص أكثر مبادرة من الولايات المتحدة لتحقيق ذلك".

وتطرق نتنياهو إلى بيان "القائمة المشتركة" التي تجمع عددا من التشكيلات السياسية العربية في إسرائيل في كتلة برلمانية واحدة في الكنيست الإسرائيلي، التي أعلنت أمس مقاطعتها لزيارة بينس إسرائيل وخطابه في الكنيست، وقال في هذا السياق: "أرى أن هذه الخطوة عار، أن يقوم نواب في الكنيست بمقاطعة الزيارة بل يخططون إلى عرقلة مشاركته في الكنيست، لكننا سنكون جميعا هناك، وسنتشارك في تقديم الاحترام الكبير الذي يستحقه بينس".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى