#فيتو - #اخبار العالم - الاحتلال يواصل «الانتقام» من عائلة التميمي

#فيتو - #اخبار العالم - الاحتلال يواصل «الانتقام» من عائلة التميمي
#فيتو - #اخبار العالم - الاحتلال يواصل «الانتقام» من عائلة التميمي

الاحتلال يواصل «الانتقام» من عائلة التميمي

والد عهد التميمي: محامية إسرائيلية من اليسار تدافع عن ابنتي

علمت عائلة التميمي من قرية النبي صالح، اليوم الثلاثاء، أن ابنها أسامة التميمي يقبع في سجن "بيتاح تيكفا" بعد أن اعتقلته قوات الاحتلال ليلة أمس أثناء عودته من عمله.

وأكدت مصادر مقربة من العائلة أن قوات الاحتلال تستهدف المواطنة الفلسطينية منال التميمي منذ الإفراج عنها، حيث سبق أن اعتقلت ابنها محمد قبل عشرة أيام باقتحام منزل العائلة، وها هي الآن تعتقل ابنها الثاني أسامة ليلتحق بشقيقه في السجن.

وقالت منال التميمي في تغريدة على حسابها في تويتر: "‏قررت محكمة بيتح تيكفا الاحتلالية الْيَوْمَ تمديد فترة تحقيق ابني محمد حتى ٢٥ من الشهر الجاري وسيتم وضعه في العزل الانفرادي حتى ذلك التاريخ".

حرضت بعض مواقع المستوطنين على عائلة التميمي بوصفها العائلة المعادية، التي تصف الجيش الإسرائيلي بالعدو، وأنها أرسلت رسالة إلى ابنها أسامة تقول فيها إنك ستبقى شوكة في عين العدو.

وقالت مصادر الاحتلال تعقيبًا على اعتقال أسامة التميمي إنه تم اعتقال "مشتبه" آخر من عائلة التميمي للتحقيق معه، وهو من أقارب عهد التميمي التي هاجمت هي وعائلتها جنود كتيبة "جفعاتي" وهي تخضع للاعتقال مع والدتها وقد تواجه السجن الفعلي بعد أن صفعت أحد الضباط على وجهه.

وكانت جلسة تمديد محكمة عهد التميمي قد شهدت الأربعاء الماضي، حملة تحريض من خلال منشورات جرى توزيعها في القاعة تطالب بسجن عهد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى