#اليوم السابع - #فن - محمد رمضان وحكيم يغنون في حفل ابنة مصطفى كامل

محمد رمضان وحكيم يغنون في حفل ابنة مصطفى كامل

حرص كل من النجم محمد رمضان وحكيم على احياء حفل زفاف ابنة الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، وقدموا عدد كبير من اغانيهم.


وقال النجم مصطفى قمر خلال غناؤه في حفل زفاف ابنة الفنان مصطفى كامل انه عشرة عمره واجدع واحد في الدنيا، وقدم معه اغنية يامصطفى يامصطفى انا بحبك يامصطفى ورقصوا عليها سويا.


وحرص النجم تامر عاشور على حضور حفل زفاف ابنة الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، وقدم من خلاله عدد من أغانيه منها دي حكاية.

وتألق عدد من نجوم الغناء في حفل زفاف ابنة الفنان مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية بتقديم عدد من اغنياتهم وهم وليد توفيق، احمد جمال، حماقي، دياب، محمد محي، محمود الليثي، بوسي، كما حضرت الفنانة دينا.


وتالق النجم تامر حسني في حفل زفاف ابنة الفنان مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية، حيث قدم اغنية حلو المكان التي تفاعل معها الحضور، واغنية "هادلعني" كما غني مع مصكفي قمر ديو لاغنية "حبيب حياتي"، كما غني اغنية "كل مرة" وشاركه الغناء الفنان دياب.

 

وحضر لحفل الزفاف منذ الدقائق الأولي كل من الفنان مدحت صالح والفنان صبري فواز و الفنانة نادية مصطفي وزوجها الفنان أركان فؤاد، الفنان حلمي عبد الباقي، واعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية، مصطفي قمر،  بشري ايمن عزب، الفنان احمد عصام، محمد رجب، محمد منير وحميد الشاعري ودياب وادوارد وحسام حسني، ومحمد محيي ومحمد ابو داود.

واحتفل الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية منذ 10 أيام، بعقد قران ابنته "فرح"، داخل مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وحرص على الاحتفال بالطبل والمزمار البلدي، وسط حضور أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية.

وحرص على حضور حفل عقد القران كل من الفنان مصطفى قمر وحمادة هلال وايهاب توفيق وأشرف زكي وحلمي عبد الباقي وايمن عزب، كما حرص على الحضور أعضاء مجلس إدارة المهن الموسيقية منهم منصور هندي وخالد بيومي وحماده أبو اليزيد وعلى الشريعي وعدد من أعضاء الجمعية العمومية .

1f609c1e-57d9-47f1-b1a2-cb58abd25710

 

4ca589ed-b1ac-4d73-bb7d-9da411bfc53f

 

394fd10d-0768-4a13-bc16-515f02c1e8c3

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي