محاكمة متهمين في «حيازة مفرقعات بالعجوزة» اليوم أمام الجنايات

محاكمة متهمين في «حيازة مفرقعات بالعجوزة» اليوم أمام الجنايات
محاكمة متهمين في «حيازة مفرقعات بالعجوزة» اليوم أمام الجنايات
تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة برئاسة المستشار فتحي بيومي، اليوم الإثنين، محاكمة متهمَين بحيازة مفرقعات بالعجوزة.

وأسندت النيابة للمتهمين "أحمد حامد أحمد، وعادل خلف عبد العال"، أنهما في يوم 12 نوفمبر 2014، بدائرة قسم العجوزة، محافظة الجيزة، حازا وأحرزا، بالاشتراك مع متهم آخر متوفى، مواد في أحكام المفرقعات، وهي عبارة عن كمية من مادة كلورات البوتاسيوم ومفرقعات الكلورات، قبل الحصول على تصريح رسمي بحيازة المواد الوادرة بقرار الاتهام.

وأسندت للمتهم الأول استعمال المفرقعات بالاشتراك مع آخر متوفى، في محل الاتهام بغرض ارتكاب وتخريب مبانٍ ومنشآت معدة للمصالح العامة والتي من شأنها تعريض حياة الناس للخطر، وأسندت كذلك اتهام الشروع في القتل مع سبق الإصرار والترصد لإزهاق أرواح مواطنين، وأعدوا لذلك الغرض عبوات ناسفة وتوجهوا للمكان الذي أيقنوا سلفًا وجودهم فيه، إلا أن أثر جريمتهم قد وقف لسبب لا دخل لإرادتهم فيه، وهو انفجار العبوات قبيل إلقائها على المجني عليهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية