أخبار عاجلة
مجدي عبد الغني يلخص "مرتضى منصور" في 4 صفات -
أمن أسيوط ينهي خصومة ثأرية بين 4 عائلات -

"ساقطة بقوة 3 رجال".. تمارس الرذيلة مع 3 خلايجة ومفاجأة مدوية

"ساقطة بقوة 3 رجال".. تمارس الرذيلة مع 3 خلايجة ومفاجأة مدوية
"ساقطة بقوة 3 رجال".. تمارس الرذيلة مع 3 خلايجة ومفاجأة مدوية

كتب : (بوابة ) الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016 01:20 ص

دعارة

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، من القبض على ساقطة أثناء ممارستها الرزيلة مع 3 خليجيين وشاب مصرى داخل أحد الشقق المفروشة بشارع جامعة الدول العربية بمنطقة المهندسين.

وردت معلومات إلى اللواء أحمد عبدالغفار، مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، مفادها تردد فتاة على بعض الشقق المفروشة لممارسة الدعارة مع راغبى المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية بمنطقة المهندسين، وبعمل التحريات دلت على صحة المعلومات.

تم تشكيل فريق بحث ضم اللواء "عبدالعزيز الأحمدي"، مدير فرع النشاط الخارجي؛ لسرعة القبض على المتهمة متلبسة، وعقب تقنين الإجراءات تم مداهمة الشقة، وتمكن العقيد "بهاء حسين"، والعقيد محمد حلمى والعقيد "عصام أبوعرب" والعقيد "مصطفى سلامة" والمقدم "إيهاب توفيق" من القبض على المتهمة أثناء ممارستها الرذيلة مع 3 خليجيين وأخر مصرى، وبتفتيش الشقة عثر على مبالغ مالية، وعملات أجنبية مختلفة، وهواتف محمولة، ومنشطات جنسية.

وأمر اللواء "أسامة عايش"، نائب المدير، باتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المتهمين، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والتحفظ على المتهمين والمضبوطات، تحت تصرف النيابة العامة.‏

/ م . ف 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم -#حوادث - نيابة البحر الأحمر تُحقق في واقعة تسمم 36 تلميذاً موجز نيوز