أخبار عاجلة
حبس ضابط مصري أصاب سعوديا بطلق ناري -
انتحار شاب من أعلى كوبرى البحاري في الفيوم -

وقف أميني شرطة طلبا رشوة من 4 متهمين بميدان عبد المنعم رياض

وقف أميني شرطة طلبا رشوة من 4 متهمين بميدان عبد المنعم رياض
وقف أميني شرطة طلبا رشوة من 4 متهمين بميدان عبد المنعم رياض

الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 11:14 مساءً أكتوبر11201611:12:24 مـمحرّم91438

منذ: 2 دقائق, 6 ثانية

أوقفت جهات التحقيق المختصة بوزارة الداخلية، أمينى شرطة عن العمل لحين الانتهاء من التحقيقات معهما في ضوء الاتهامات المنسوبة إليهما بطلب رشوة مالية، وإحالتهما للنيابة العامة التي باشرت التحقيقات واحتجزتهما لحين ورود تحريات المباحث.

وكشفت التحقيقات الأولية أن أمينى شرطة، طلبا رشاوى مقابل عدم تحرير محضر لتاجر سيارات و3 آخرين لحيازتهم عملات أجنبية بقصد النصب على المواطنين بدعوى الاتجار بالآثار والنقد الأجنبي.

وأضافت التحقيقات أن أمينى شرطة «عاطف.م» 34 سنة من قوة الإدارة العامة لشرطة النجدة فرع الشمال و«محسن. ت» 34 سنة من قوة ذات الجهة والمعينين خدمة لتأمين ميدان عبد المنعم رياض بالسيارة نجدة ترك خدمتهما وتحصلا على مبلغ مالى 800 جنيه فقط من متهمبن نظير إطلاق سراحهما.

كانت البداية بنجاح مباحث إدارة تأمين الطرق والمنافذ من القبض على "محمد.ك.ص" 39 سنة تاجر سيارات، و"إبراهيم.ص.م" 47 سنة بالمعاش، و"جمال.ع.ا" 52 سنة سائق و"إبراهيم.ع.م"، 42 سنة، عاطل، أثناء استقلالهم السيارة رقم ي هـ 2863 ماركة جيب شيروكى فضى اللون "ملك وقيادة الأول".

وبعد تفتيش السيارة عثر على مبلغ مالى قيمته 5507 دولارات بحوزتهم، كما عثر على أثر لطلقات نارية بالباب الأيسر الأمامي للسيارة، وعثر بداخلها على 6 فوارغ طلقات عيار 9 مم.

واعترف المتهمون بحيازتهم للمبلغ المالي بقصد النصب على المواطنين بدعوى الاتجار بالآثار والنقد الأجنبي.

وأثناء التحقيق معهم بشأن آثار الطلقات النارية بالسيارة اعترف المتهمان الثالث والرابع بأنهما أثناء سيرهما بالسيارة بشارع ترعة الإسماعيلية أمام جراج هيئة النقل العام دائرة قسم شرطة الساحل استوقفهما أمين شرطة يستقل سيارة نجدة رقم ب 11/ 6815 وقام بتفتيش السيارة وعثر على المبلغ المالي المضبوط.

وبمناقشتهما عن سبب حيازتهما المبلغ قاما بالاتصال بالأول والثاني، وكانا بالقرب من مكان الواقعة، وفور حضورهما حاول المهتمان الثالث والرابع الهروب بالسيارة فأطلق أحد الأمينين أعيرة نارية تجاه السيارة محدثا ما بها من تلفيات بينما تمكن من ضبط الأول والثاني، وساومهما على إطلاق سراحهما وتحصل منهما على مبلغ 2800 جنيه نظير عدم اتخاذ إجراءات قانونية حيالهم.

أُضيفت في: 11 أكتوبر (تشرين الأول) 2016 الموافق 9 محرّم 1438
منذ: 2 دقائق, 6 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الالاف يشيعون جثمان مسيحى اغتيل بالعريش من ابناء الدقهلية
التالى مباحث شبرا تسعى لكشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مخنوقة بـ"ايشارب"