شرطة النجدة:السيارات المتنقلة أحدثت طفرة جديدة فى شوارع القاهرة

ADTECH;loc=300


كتب إبراهيم أحمد

كشف اللواء عادل الزنكلونى مدير إدارة شرطة النجدة بالقاهرة، أن الخدمة الجديدة التى استحدثتها مديرية أمن القاهرة، بشأن سيارات متنقلة لتلقى بلاغات وشكاوى المواطنين فى أماكن إقامتهم، حققت طفرة جديدة فى شوارع القاهرة ، من خلال نجاحها فى إنهاء عدة مشاجرات بسبب حوادث تصادم تسبب طرفيها فى تعطيل حركة المرور، واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

وأشار مدير إدارة النجدة بالقاهرة ، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" ، أن السيارات المتنقلة تلقت العديد من البلاغات خلال أول 48 ساعة عمل، وكان ابرزها بلاغ من أحد الاشخاص من كبار السن، يبلغ من العمر 80 عاما، وهو "محى الدين سليمان عبد العزيز" ، ومقيم شارع فهمى بمنطقة باب اللوق فى عابدين، والذى حضر إلى أقرب سيارة الشرطة بميدان التحرير لتحرير محضر نظرا لعدم قدرته على الذهاب الى أقرب قسم شرطة.

وأضاف الزنكلونى ، أن الرجل العجوز حضر بصحبة شقيقه الذى عمل على مساندته، وحرر مذكرة فقد دفتر توفير البريد الخاص بزوجته المتوفية، وعلى الفور توجه أمين الشرطة على دراجة بخارية بالمحضر وسلمه إلى قسم شرطة قصر النيل، وقيده بالقسم، وعاد لتسليم المواطن رقم المحضر الذى قام بتحريره.

وشدد مدير شرطة النجدة، على أن سيارة النجدة تهتم فى المقام الاول بتلقى بلاغات وشكاوى المواطنين خاصة كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة، بالإضافة للبلاغات التى تحتاج لسرعة التعامل والانتقال كبلاغات المصادمات التى قد تعيق الحركة المرورية وخلافه من خلال الاتصال على خط 122 أو بالتقابل مع السيارة فى أماكن تواجدها .

وتابع اللواء عادل الزنكلونى :تم بدء تطبيق المرحلة الأولى من المشروع بـ 5 سيارات تم توزيعها على الميادين العامة الرئيسية بالقطاعات الجغرافية بالقاهرة (الغرب – الشمال – الجنوب – الشرق – القاهرة الجديدة) لتغطية أكبر قدر من البلاغات فى المحيط الجغرافى لكل قطاع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية