أخبار عاجلة
"الكنافة" تتسبب في مشاجرة بأكتوبر -
أحمد عادل يوجه رسالة مهمة إلى جماهير الشرقية -

السجن 10 سنوات لمبيض محارة استدرج فتاة معاقة من القطار واغتصبها بالشرقية

السجن 10 سنوات لمبيض محارة استدرج فتاة معاقة من القطار واغتصبها بالشرقية
السجن 10 سنوات لمبيض محارة استدرج فتاة معاقة من القطار واغتصبها بالشرقية

ADTECH;loc=300


الشرقية - فتحية الديب

عاقبت محكمة جنايات بالشرقية، اليوم الخميس، برئاسة المستشار الدكتور صابر غلاب، وسكرتارية أيمن حسونة ويامن محمود، مبيض محارة من مركز أبوحماد، بالجسن 10 سنوات.

 

تعود أحدث الواقعة، عندما قام أحد الخفراء النظاميين بقرية تابعة لمركز أبوحماد، باصطحاب فتاة تبلغ من العمر 15 سنة، معاقة ذهنيًا إلى مركز شرطة أبوحماد لتحرير محضر ضد " محمود ز" 23 سنة مبيض محارة، ومقيم بعزبة "ح " تابعة لمركز أبوحماد، لقيامه باستدراج الفتاة واغتصابها.

 

وكشفت التحريات التى قام بها ضباط مباحث أبوحماد، أن الفتاة تدعى "ف م" 15 سنة من محافظة ، وعندها نسبة إعاقة ذهنية، وذات يوم هربت من أهلها واستقلت القطار، فتعرف عليها المتهم، وأخدها معه إلى أبوحماد، وتحديدًا إلى الشقة التى كان يقوم بها بأعمال المحارة، وقام بمواقعة الفتاة جنسيًا، وفى اليوم التالى أخذ الفتاة إلى منزله وعرض على أسرته الزواج منها فرضت أسرته، وقاموا بطرد الفتاة، التى قابلت أحد الخفراء بالقرية وحكت له بقصتها، وأخذها على مركز الشرطة، وتم القبض على المتهم وبعرضه على النيابة العامة، قررت إحالته لمحكمة جنايات التى أصدرت حكمها المتقدم.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الداخلية تكشف سبب سقوط برج كهرباء بمدينة السلام
التالى بالصور.. الداخلية: سقوط برج كهرباء ضغط عالى على عقار فى السلام