أخبار عاجلة
نشطاء: "كوبري" وليد سليمان "يجيب صداع".. فيديو -

بالصور.. ضبط 5 من مثيري الشغب في مشاجرة بين عائلتين بالمحلة

بالصور.. ضبط 5 من مثيري الشغب في مشاجرة بين عائلتين بالمحلة
بالصور.. ضبط 5 من مثيري الشغب في مشاجرة بين عائلتين بالمحلة
ألقت الأجهزة الأمنية بالغربية القبض على 5 من مثيري الشغب في أحداث الاشتباكات التي تجددت مرة أخرى، اليوم الجمعة، بين أهالي عائلتي "الصعيدي" و"حمد" لتورطهم في وقائع قطع الطريق الزراعي «المحلة – كفر فيالة» بإلقائهم جثث ضحايا المشاجرة داخل سيارات الإسعاف ورفضهم دفن جثث ذويهم، وأسفرت الأحداث عن مصرع شخصين وإصابة ثلاثة آخرين.

وكانت عزبتي شيكارة وحمد، التابعتين لمركز المحلة الكبرى، قد شهدتا مساء أمس نشوب مشاجرة حامية استخدمت فيها الأسلحة والذخائر النارية بين عائلتين مما أدى إلى مصرع شخصين وإصابة 3 آخرين، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى المحلة العام لإسعافهم وتشريحهم.

وكان اللواء حسام خليفة  مدير أمن الغربية تلقى إخطارًا من العقيد علاء الغرباوي مأمور مركز المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد باندلاع مشاجرة حامية بين عائلتين وسقوط ضحايا ومصابين.

وانتقل اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية يرافقه كل من العقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، والمقدم أحمد كوهيه مفتش مباحث مركز المحلة، للوقوف على آخر تطورات الواقعة، وتم الدفع بتشكيلات قوات الأمن المركزي والمدرعات ودوريات الشرطة لتأمين حياة المواطنين.

وكشفت التحريات الأمنية أن الحادث أسفر عن مقتل اثنين من عائلة الصعيدي وهما هريدي محمد السعيد علي وشقيقه محمد محمد السعيد علي، ولفظا أنفاسهما الأخيرة بمستشفى المحلة العام، وآخرين في حالة خطرة.

واستجاب مدير الأمن لمفاوضات أجريت مع أهالي الضحايا عقب محاولتهم إشعال النيران في منزل عائلة المتهمين واقتحام منازلهم وهدم عدد من المباني المخالفة والمملوكه لأهالي المتهمين، إلا أنهم أصروا على الاستمرار في قطعهم الطريق لحين ضبط الجناة المتورطين في قتل ذويهم.

وتسود حالة من الاستنفار الأمني بين حدود العزبتين لحين استجابة أهالي الضحايا ودفن أبنائهم، فيما تجوب المدرعات المصفحة ودوريات الشرطة وتشكيلات من قوات الأمن المركزي لتأمين حياة المواطنين القاطنين بالعزبتين تحسبًا لتجدد الاشتباكات مرة أخرى.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، وصرحت بدفن الجثتين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 3 سيارات إطفاء تسيطر على حريق داخل عقار سكني بالمقطم
التالى مباحث شبرا تسعى لكشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مخنوقة بـ"ايشارب"