تجديد حبس ضابط شرطة وخفرين فى واقعة مقتل شاب وإصابة خفير بالخطأ بالشرقية

تجديد حبس ضابط شرطة وخفرين فى واقعة مقتل شاب وإصابة خفير بالخطأ بالشرقية
تجديد حبس ضابط شرطة وخفرين فى واقعة مقتل شاب وإصابة خفير بالخطأ بالشرقية

ADTECH;loc=300


الشرقية - فتحية الديب

قررت محكمة أبوكبير بالشرقية، تجديد حبس ضابط شرطة وخفرين من قوة نقطة أولاد موسى بأبوكبير، 15 يوما على ذمة التحقيقات للمرة الثانية، بتهمة القتل العمد وذلك بعد مقتل شاب وإصابة نجل عمه وخفير نظامى، بأعيرة نارية بطريق الخطأ.

 

 

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائى، يفيد أثناء قيام "أحمد ح " الضابط المسئول عن نقظة أولاد موسى، بدائرة أبو كبير بالمرور بدائرة المركز لتفقد الحالة الأمنية، وأثناء تواجده بقرية الحصوة، بالقرب من مقهى قام أحد الشباب بالفرار من المقهى، فقام أحد الخفراء بإطلاق عيار نارى لإيقافه، وأسفر ذلك عن مقتل شاب يدعى"محمد فوزي" تصادف مروره وقت الحادث.

 

 

فيما أصيب خفير نظامى تم نقله لمستشفى الأحرار لتلقى العلاج، وسادت حالة من الاستياء بين أهالى القرية وتجمهر عدد من الأهالى أمام مستشفي أبوكبير، اعتراضا على ما حدث، فيما انتقلت الأجهزة الأمنية، إلى مكان الواقعة، وقرر اللواء رضا طبلية مدير الأمن، التحفظ على الخفير وفتح تحقيق فى الواقعة.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية