أخبار عاجلة
سانشيز يمثل أمام المحكمة ابريل المقبل -

7وادث ضبط المتهم بقتل حارس شركة المياه والصرف الصحي بالأقصر موجز نيوز

الأحد 16 أكتوبر 2016 12:28 صباحاً أرشيفية
الأقصر-أسماء حموده:

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة القرنة من حل لغز العثور على جثة بغرب الأقصر إثر تعرضها لطقات نارية خلال الأسبوع الماضى.
وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء عصام الحملى مدير أمن الأقصر، إخطاراً من مركز شرطة القرنة يفيد بالعثور علي جثة "ع. ع..أ" (30 سنة - عامل) بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقرنة غربي الأقصر، ومقيم بنجع البركة بدائرة المركز وبها إصابات عبارة عن طلق ناري أعلى الكتف الأيسر وأخر بالبطن.
وتم إخطار النيابة العامة، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة، وبوضع خطة للبحث عن الجاني، وعمل المعاينة الفنية على محل الواقعة، تبين أن وراء الواقعة "ا. ث. م. ا" (44 عاما)، فني تشغيل بشركة مياه الشرب والصرف الصحي ومقيم دائرة المركز.
وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة لخلافات شخصية مع المجني عليه فقام بالتربص به في محل عملة، وقام بالإطلاق عيار ناري صوبه من سلاح ناري فرد روسي محلي الصنع كان بحوزته، ما دعا المجني عليه إلى الدفاع عن نفسه بضربه بفأس كانت بجواره، ما أحدث إصابته بالرأس فأطلق عليه عيار ناري آخر بمنطقة الكتف للتأكد من مفارقته للحياة وارشد عن السلاح الناري المستخدم في الواقعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - ضبط سائق اتفق مع 3 آخرين لسرقة سيارة شركته موجز نيوز
التالى #المصري اليوم -#حوادث - نيابة البحر الأحمر تُحقق في واقعة تسمم 36 تلميذاً موجز نيوز