7وادث إزالة 20 حالة تعد على أراض زراعية بأبوقرقاص موجز نيوز

إزالة 20 حالة تعد على أراض زراعية بأبوقرقاصالاثنين 17 أكتوبر 2016 11:44 صباحاً صورة لحملة الازالة
المنيا -أشرف كمال

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابوقرقاص بالمنيا  من رفع وإزالة عدد 20 تعد حالة بمساحة 18 قيراط و2سهم ، على الأرض الزراعية بقريتي بلنصورة واسمنت ، خلال إحدى حملات الإزالة التي تجرى على مستوى المحافظة بالتعاون مع الإدارة الزراعية ، وذلك في إطار الحفاظ على رقعة الأرض الزراعية داخل زمام المحافظة

قال هشام فايز ، رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص ، إن هذه الحملات تأتى في إطار التصدي لمحاولات تبوير الأراضي الزراعية ، وإزالة أي حالة تعد في مهدها ، مؤكداً على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة لإزالة كل التعديات .

 

 

 

 

 

 

 

كما تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة بالمنيا ،من رفع عدد 150 طن مخلفات وتراكمات قمامة بمنطقة حي غرب المدينة ، وذلك خلال إحدى حملات النظافة التي تنظمها الوحدة المحلية ، لإزالة مخلفات المباني وتراكمات القمامة من الشوارع الرئيسية .

 

 

 

 

 

 

قال محمد سيد ، رئيس مركز ومدينة مغاغة ، إن هذه الحملات تأتى في إطار متابعة حالة النظافة اليومية ، حيث تم رفع المخلفات والقمامة من منطقة أبو حرام ، وموقف الغروب ، و منطقة قلينى ، وذلك باستخدام معدات الوحدة المحلية .

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية