أخبار عاجلة
اليوم.. محاكمة 16 متهماً في «أحداث الدفاع الجوي» -
حبس سوداني سرق 75 ألف جنيه من سيارة بمدينة نصر -
بالصور.. فيضانات تغرق شوارع سان خوسيه بكاليفورنيا -

المصري اليوم | توقف حركة قطارات الصعيد بسبب اشتباكات مسلحة بين عائلتين بقنا.. والأمن يتدخل موجز نيوز

المصري اليوم | توقف حركة قطارات الصعيد بسبب اشتباكات مسلحة بين عائلتين بقنا.. والأمن يتدخل موجز نيوز
المصري اليوم | توقف حركة قطارات الصعيد بسبب اشتباكات مسلحة بين عائلتين بقنا.. والأمن يتدخل موجز نيوز

الاثنين 17 أكتوبر 2016 03:50 مساءً تجددت اشتباكات بالأسلحة النار بين عائلتين بمحافظة ، الإثنين، بسبب خصومة ثأرية قديمة، ما تسبب في توقف حركة القطارات بين وقنا لمدة 90 دقيقة، إضافة إلى توقف حركة السيارات بطريق «- نجع حمادي»، بسبب كثافة الطلقات النارية بمركز دشنا.

تلقى اللواء صلاح حسان، مدير أمن ، إخطارًا بتوقف حركة القطارات بدشنا، وكشفت التحريات تجدد الخصومة الثأرية بين عائلتى «عبدالقادر» و«العتامنة» بقرية المعيصرة بدشنا، حيث تبادل الطرفان إطلاق النيران بصورة كثيفة، ما تسبب في توقف القطارات أرقام 90، و992، و981، و832 بمحطات والياسبنية ودشنا والرحمانية لمدة 90 دقيقة.

من جانبه، قال حافظ محمود حافظ، رئيس الوحدة المحلية لقرية فاو قبلي بمركز دشنا، في تصريحات صحفية، إنه تم وضع قرابة 200 تلميذ ومعلم ومعلمة من أبناء قرية المعيصرة داخل نقطة شرطة فاو قبلي، لحمايتهم، وخوفًا عليهم من إطلاق النيران، مشيرًا إلى أنه اتصل بأولياء أمور التلاميذ، لإعلامهم بأماكن تواجدهم، واستلامهم عقب تهدئة الأمور بين الطرفين تحت تأمين قوات الأمن.

من ناحية أخرى، أغلق مستشفى دشنا المركزى أبوابه، وتمكن الموظفون من الفرار إضافة إلى هروب المرضى، بسبب كثافة إطلاق النيران بين العائلتين.

وقال اللواء صلاح حسان، مدير أمن ، إنه تم نشر قوات من الأمن المركزى، والاستعانة بالمدرعات، والقوات الخاصة داخل قرية المعيصرة، لفض الاشتباك بين العائلتين، مشيرًا إلى أن الاشتباكات أسفرت عن إصابة مزارع من أحد العائلتين.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مباحث شبرا تسعى لكشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مخنوقة بـ"ايشارب"