أخبار عاجلة
فريق "مسار إجبارى" يغنى 26 يناير من قلب القاهرة -

أول صور لضبط ٧٠٠ طن سكر بفيلا في أبو النمرس

أول صور لضبط ٧٠٠ طن سكر بفيلا في أبو النمرس
أول صور لضبط ٧٠٠ طن سكر بفيلا في أبو النمرس
حصلت «فيتو» على الصور الأولى من داخل فيلا قام مالكها بتخزين ٧٠٠ طن من السكر الناعم داخلها، وأعد المتهم جالون كبير من الصاج على مساحة ١٦٠٠متر، قام بوضع تلك الكمية بداخله، وذلك عقب تعبئتها في عدد من الشكائر، والتي بلغ سعة الواحدة منها ٢٥ كجم.

وكانت معلومات وردت لرجال مباحث مركز شرطة أبو النمرس، تفيد بحيازة المتهم لكمية كبيرة من السكر بقصد بيعها في ، وبإجراء التحريات تاكدت صحة المعلومات.

بتقنين الإجراءات، تم ضبطه في أحد الأكمنة السرية المعدة له، وبحوزته ٧٠٠ طن سكر، وبمواجهته، اعترف بقيامه بتجميع كميات من السكر لإعادة بيعها لاستخدامها في تصنيع العصائر، فتم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بقيادة اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، نجحت في الفترة الماضية في توجيه العديد من الضربات القاصمة لمحتكري السلع الغذائية والمتاجرين بها في ، وخصوصا السكر.

جاء ذلك تنفيذا لتعليمات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، بضرورة تكثيف الحملات التموينية على الأسواق، وضبط محتكري السلع الغذائية الذين يتلاعبون بأقوات المواطنين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "مرور أسوان" ترصد 597 مخالفة وتضبط 60 سائقاً تجاوزوا السرعة المقررة
التالى ضبط 5 أطنان زيت طعام مجهولة المصدر بحوزة بقال في قنا