أخبار عاجلة
لاتسيو يحرم محمد صلاح ونجوم روما من الراحة -
الزمالك يهاجم الحرس بحسام باولو وباسم مرسي -
سعوديون يعلنون الحرب على الأجانب بالمملكة -

قاضٍ سابق بمجلس الدولة يطعن على حكم إحالته للصلاحية أمام الإدارية العليا

قاضٍ سابق بمجلس الدولة يطعن على حكم إحالته للصلاحية أمام الإدارية العليا
قاضٍ سابق بمجلس الدولة يطعن على حكم إحالته للصلاحية أمام الإدارية العليا

ADTECH;loc=300


كتب حازم عادل

أقام المستشار ناصر عبد الرحمن، القاضى السابق بمجلس الدولة، الذى أحيل للصلاحية بحكم تأديبى، طعنا أمام دائرة طلبات رجال القضاء بالمحكمة الإدارية العليا، لإلغاء قرار مجلس التأديب بإحالته إلى المعاش، وما يترتب على ذلك من آثار أخصها إعادته إلى وظيفته القضائية.

 

وقال الطعن الذى حمل رقم ١٠٣٣٢٠ لسنة ٦٢ قضائية، إنه بتاريخ ٣٠ دييمبر ٢٠١٤ تقدم أحد مستشارى المكتب الإعلامى لمجلس الدولة بمذكرة للأمين العام للمجلس ذكر فيها أنه بالمتابعة الإعلامية تبين نشر بعض الصور على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، تظهر الطاعن بصحبة بعض الفتيات، مشيرا إلى أن الأمين العام قرر عرض المذكرة على رئيس ، وبناء عليه قرر النائب الأول لرئيس إحالته للتحقيق.

 

ورد القاضى الذى كان يعمل فى قطر على سبيل الإعارة، على انتشار الصور بأنه كان فى رحلة سياحية، والتقطت له دون أن يدرى، وهو ما اعتبره مجلس التأديب أن هذا القاضى وضع نفسه موضع الشبهات، بتواجده فى أماكن سيئة السمعة، ومخالطة ومجالسة النساء فيها، بما لا يليق بقامة وقيمة القضاة.

 

وأكد المجلس أن القاضى حاول التنصل من هذه الصور بعدة طرق، والتقليل من أثرها وأهميتها، إلا أن مجلس التأديب يرى فيها إدانة واضحة.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 7وادث أمن القاهرة يكشف لغز سرقة الدراجات البخارية في مدينة نصر موجز نيوز
التالى الحكم فى دعوى غلق 7 قنوات فضائية.. 15 مارس