الحماية المدنية تخمد حريق هائل شب داخل محل تجارى بالمنوفية

الحماية المدنية تخمد حريق هائل شب داخل محل تجارى بالمنوفية
الحماية المدنية تخمد حريق هائل شب داخل محل تجارى بالمنوفية

ADTECH;loc=300


المنوفية – محمود شاكر

تمكنت قوات الحماية المدنية بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، من السيطرة على حريق نشب بأحد المحال التجارية بالمنطقة الرابعة بالمدينة، قبل أن يمتد إلى المحال المجاورة.

تلقى اللواء خالد ابو الفتوح مدير أمن المنوفية، إخطارا من رئيس مباحث مركز السادات بنشوب حريق بمحل كائن بالمنطقة الرابعة بمدينة السادات دائرة المركز.

بانتقال قوات الحماية المدنية تم إخماد الحريق الذى نشب بمحل للسجاد والمفروشات على مساحة 20متر تقريباً مشيد بالطوب والخرسانة ملك " ع. ا. م " 50 سنه، عامل ومقيم المنطقة الرابعة بمدينة السادات، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمحلات المجاورة بالمنطقة.

أسفر الحريق عن احتراق كمية من السجاد والمفروشات، وإتلاف باب المحل، بسؤال نجل المالك " م.ع ا " 27 سنه، عامل ومقيم المنطقة الرابعة بمدينة السادات لم يعلل سبباً للحريق ولم يتهم أحد ونفى الشبهة الجنائية.

 تم التحفظ على محل الحريق، وتكليف قسم الأدلة الجنائية، بالفحص تحرر عن الواقعة المحضر رقم 5996 إدارى مركز السادات، كلفت إدارة البحث الجنائى، بالتحرى حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية