7وادث سقوط 3 من تجار المخدرات في الفيوم موجز نيوز

سقوط 3 من تجار المخدرات في الفيومالاثنين 24 أكتوبر 2016 11:44 صباحاً مخدرات - صورة أرشيفية
الفيوم – سيد الشورة:

تمكنت أجهزة الأمن بالفيوم من ضبط 3 من تجار المخدرات بالمحافظة، وبحيازتهم حشيش وأقراص مخدرة، وتم تحرير المحاضر اللازمة وأُخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كان اللواء قاسم حسين، مدير أمن الفيوم ، قد تلقى إخطاراً بتمكن ضباط إدارتي مكافحة المخدرات والبحث الجنائي بالمديرية، من ضبط كل من "حسن.ن.م" (18 عاما، ومُقيم بكفر البطيخ بمحافظة دمياط) وله محل اقامة اخر بقرية الغرق بمركز اطسا ، وبحيازته 100 جرام من جوهر الحشيش المخدر بقصد الاتجار و150 جنيها من متحصلات البيع وهاتف محمول لتسهيل اتصاله بعملائه، وتحرر المحضر رقم 7826 لسنة 2016 ، وأُخطرت النيابة التي تولت التحقيق

وتمكنت أجهزة الأمن كذلك من ضبط "ناصر.أ.ع" (50 عاما، عامل، ومقيم بالبارودية البحرية) وبحيازته 130 قرصا مخدرا بقصد الاتجار، ومبلغ مالي 100 جنيه، من متحصلات البيع وتحرر المحضر رقم 7186 لسنة 2016 وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وضُبط كذلك "رفاعي.س.أ" (63 عاما، عاطل، ومقيم قحافة بدائرة قسم أول الفيوم) بحيازته 100 قرص مُخدر بقصد الاتجار، ومبلغ مالي 210 جنيهات من متحصلات البيع، ومقص حديدي، وتحرر المحضر رقم 7029 لسنة 2016 اداري قسم اول الفيوم، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية