مدير أمن سوهاج: تأمين تنفيذ 13 حكما وقرارا إداريا بالمحافظة

مدير أمن سوهاج: تأمين تنفيذ 13 حكما وقرارا إداريا بالمحافظة
مدير أمن سوهاج: تأمين تنفيذ 13 حكما وقرارا إداريا بالمحافظة

ADTECH;loc=300


سوهاج محمود مقبول

قال اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إن القوات قامت بتأمين تنفيذ 13 حكما وقرارا قضائيا على مستوى المحافظة، بمراكز المراغة وجرجا وسوهاج، وذلك بإشراف قيادات ومساعدى المدير لقطاعى الشمال والجنوب والوحدات.

 

ففى مركز شرطة المراغة، تم تأمين تنفيذ5 أحكام وقرار قضائى، تحرر عن ذلك المحضر رقم 4678 إدارى المركز لسنة 2016، وفى  جرجا تم تأمين تنفيذ 7 حالات تعدى على الأراضى الزراعية، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2413 إدارى القسم لسنة 2016 .

 

أما  مركز شرطة سوهاج، تم انتقال القوات صحبة المسئولين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج ومديرية الإسكان والمرافق، ومستشارى مجلس الدولة، وتم تمكينهم من إنشاء سور حول الأرض المخصصة لمحكمة مجلس الدولة بسوهاج، تحرر عن ذلك المحضر 7076 إدارى مركز سوهاج لسنة 2016.

 

وعلى جانب أخر أوضح مدير أمن سوهاج، أن عملية تنفيذ الأحكام الصادرة تأتى فـى إطار تفعيل سياسة الوزارة الهادفة لتأمين تنفيذ كافة الأحكام القضائية والقرارات الإدارية،حفاظاً على هيبة الدولة، وتأكيداً لسيادة القانون والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة والرقعة الزراعية، ومنافع الرى والصرف.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل