أخبار عاجلة
طبيب الزمالك يزور "شيكابالا" في منزله -
سلة الأهلي تهزم سموحة 72 / 70 -
صحيفة إيفوارية : الانتصار على المغرب أو الموت -

إحالة ضابط بمطار إلى الجنايات بعد اتهامه بـ "الاتجار في البشر"

إحالة ضابط بمطار إلى الجنايات بعد اتهامه بـ "الاتجار في البشر"
إحالة ضابط بمطار القاهرة إلى الجنايات بعد اتهامه بـ "الاتجار في البشر"

كتب : بوابة الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 11:25 ص

أرشيفية

أحالت نيابة شرق ، برئاسة المستشار إبراهيم صالح - المحامي العام - ضابطًا بمطار الدولي، إلى محكمة الجنايات؛ لاتهامه بالإتجار في البشر، والحصول على رشوة مقابل تسهيل دخول إندونيسيات لمصر.

وكشفت تحقيقات نيابة النزهة، عن أن الضابط المتهم يعمل بالجوازات بمطار ، اتفق معه خليجيون على تقديم رشوة له 15 ألف جنيه، مقابل تزوير تأشيرات دخول وخروج لـ3 خادمات إندونيسيات من مصر لبيعهن لشركات السياحة بمقابل مادي.

وتبين من التحريات والتحقيقات، أن الخليجيين دخلا مصر قادمين من دولة الأردن، ومثبت بجواز سفرهما أن بصحبتهما 3 فتيات إندونيسيات كخادمات، لبيعهن للأثرياء داخل مصر للعمل خادمات، مقابل حصول الخليجيين على مبالغ مالية نظير ذلك.

وبداية الواقعة عندما تمكن مباحث المطار من ضبط الخليجيين أثناء مغادرتهما البلاد بدون الفتيات الإندونيسيات، حيث تبين أن ضابط الجوازات زور لهما تأشيرات دخول وخروج من البلاد، مقابل 15 ألف جنيه رشوة، فتم القبض عليهم جميعا، وتم إحالتهم للنيابة التى قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

//ي/ب

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليوم نظر دعوى إغلاق مقار منظمة “هيومن رايتس ووتش” فى مصر
التالى 7وادث اليوم.. الحكم في طعن هشام جنينة على قرار عزله من منصبه موجز نيوز