أخبار عاجلة

هارب من التجنيد يحاول الانتحار أعلى كوبرى طلخا

هارب من التجنيد يحاول الانتحار أعلى كوبرى طلخا
هارب من التجنيد يحاول الانتحار أعلى كوبرى طلخا

الثلاثاء 01 نوفمبر 2016 11:36 صباحاً نوفمبر1201611:27:21 صـمحرّم301438

منذ: 8 دقائق, 54 ثانية


أنقذت وحدة مباحث طلخا بالدقهلية، شاباً متزوجاً منذ 15 يوماً من إشعال النار فى نفسه بعد أن صعد على سور كوبرى طلخا، وخلع الجزء العلوى من ملابسه، وأمسك بزجاجة ممتلئة بالبنزين مهدداً بإشعال النار فى نفسه. تلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء مجدى القمرى، بقيام شاب باعتلاء سور كوبرى طلخا وهدد بإشعال النار فى نفسه، وعلى الفور انتقل العميد إيهاب شبانة، مأمور مركز طلخا، والرائد أحمد شبانة، رئيس المباحث، إلى مكان الشاب، وأداروا حواراً معه لمنعه من إشعال النار بعد أن سكب زجاجتين من البنزين على الجزء السفلى من ملابسه. وتمكنت القيادات الأمنية من الإمساك بالشاب وتبين أنه يدعى محمد السيد العربى، 28 سنة نجار مسلح، من قرية بطرة دائرة المركز، وتم نقله إلى ديوان المركز للتحقيق معه.
وقال الشاب: «أنا عاوز مسئول يسمعنى، مباحث تنفيذ الأحكام تطاردنى، لأنى هربت من التجنيد». وأكدت تحريات المباحث أنه مجند بقوات حفظ السلام، وأنه قضى بالخدمة عامين ثم هرب قبل استكمال مدة الخدمة العسكرية وصادر ضده إخطار هروب من الجيش برقم 1/ 3 لسنة 2014 وأنه مطلوب القبض عليه لتنفيذ قرار النيابة العسكرية بضبطه وإحضاره، ولهذا تطارده قوات تنفيذ الأحكام، وأكدت مصادر أمنية أنه تم القبض على الشاب وإحالته للنيابة العسكرية لتنفيذ أمر الضبط والإحضار، تم تحرير محضر وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

أُضيفت في: 1 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016 الموافق 30 محرّم 1438
منذ: 8 دقائق, 54 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مجلس الدولة يقضي بأحقية المنتدبين إلى وزارة الصحة فى صرف الحوافز
التالى مباحث شبرا تسعى لكشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مخنوقة بـ"ايشارب"