أخبار عاجلة

حبس عاطل متهم بسرقة مشغولات ذهبية من شقة موظف بالمعاش فى مصر القديمة

حبس عاطل متهم بسرقة مشغولات ذهبية من شقة موظف بالمعاش فى مصر القديمة
حبس عاطل متهم بسرقة مشغولات ذهبية من شقة موظف بالمعاش فى مصر القديمة

ADTECH;loc=300


كتب أحمد إسماعيل

قررت نيابة مصر القديمة الجزئية، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بسرقة مشغولات ذهبية من شقة موظف بالمعاش فى منطقة مصر القديمة، وكلفت النيابة الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة، ومن المقرر استدعاء المجنى عليه للاستماع إلى أقواله.

 

وكشفت التحقيقات، أن المتهم استغل علاقة شقيقته بنجل المجنى عليه، وأجبرها على استخراج نسخة مفتاح للشقة محل سكنهم، وعقب علمه بخلو الشقة قام بارتكاب الجريمة.

 

وتمكن ضباط مباحث قسم مصر القديمة، من ضبط "عبد الرحمن ى ع" 22 سنة، عاطل، عقب قيامه بسرقة كمية من المشغولات الذهبية عبارة عن "3 خواتم ذهبية" من داخل مسكن المواطن "محرم ع م" 82 سنة، بالمعاش، والمحرر بشأنها المحضر رقم 14956 لسنة 2016م جنح القسم.

 

وبمناقشته اعترف بأن شقيقته ترتبط بعلاقة صداقة بنجل المبلغ، وأنه تمكن من استخراج نسخة من مفتاح الشقة واستغل عدم تواجده واستولى على المسروقات، وتم بإرشاده ضبط المسروقات لدى صاحب محل مصوغات ذهبية.

 

وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق، والتى أمرت بما سبق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فريق من نيابة أمن الدولة العليا ينتقل إلى "الرقابة الإدارية" بعد انتحار "شلبي"
التالى وصول المتهمين بـ"تعذيب مكين" لمحكمة مصر الجديدة لنظر تجديد حبسهم