أخبار عاجلة

حبس أمين شرطة 4 أيام وإخلاء سبيل ضابطين بواقعة هروب متهم من محكمة الخانكة

حبس أمين شرطة 4 أيام وإخلاء سبيل ضابطين بواقعة هروب متهم من محكمة الخانكة
حبس أمين شرطة 4 أيام وإخلاء سبيل ضابطين بواقعة هروب متهم من محكمة الخانكة

الجمعة 04 نوفمبر 2016 08:36 مساءً نوفمبر420168:29:47 مـصفر31438

منذ: 6 دقائق, 18 ثانية

أمر أحمد قاسم، وكيل أول نيابة الخانكة، برئاسة المستشار أمير ناصف، بحبس أمين شرطة 4 أيام لاتهامه بمساعدة مسجون على الهروب من داخل محكمة الخانكة أثناء عرضه على النيابة العامة للنظر في أمر تجديد حبسه بقضية مخدرات، كما أمرت النيابة بإخلاء سبيل 6 أمناء آخرين وضابطي شرطة بضمان وظيفتهم.

وكشفت التحقيقات، قيام أحد أمناء الشرطة بالاتفاق مع المتهم بالحصول على مبلغ مالي من أسرته مقابل تسهيل هروبه داخل المحكمة أثناء عرضه للنظر في تجديد حبسه؛ حيث قام المتهم بالإفلات من الحارس وفك قيوده والهروب من الدور الأرضى بالمبنى، والقفز من أعلى سور حديدى ولم تفلح محاولات الحرس في اللحاق به وضبطه، رغم إصابته بكسر بقدمه، وكان فى انتظاره ابن شقيقه بدراجة نارية ولاذا بالفرار، فيما تمكنت مباحث من ضبط المتهم، وذلك داخل إحدى العيادات الخاصة أثناء تجبيس رجله.

وكان اللواء مجدى عبدالعال مدير أمن ، قد تلقى إخطارا يفيد بهروب مسجون يدعى أيمن محمد زكي، من داخل المحكمة أثناء وقوفه برفقة الحرس للعرض على النيابة العامة للنظر في أمر تجديد حبسه بعد ضبطه في قضية مخدرات «هيروين».

أُضيفت في: 4 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016 الموافق 3 صفر 1438
منذ: 6 دقائق, 18 ثانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر النهار وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 30 يناير.. الحكم فى دعوى طلاق زوجة رجل اﻷعمال هشام طلعت مصطفى
التالى 7وادث ضبط المسؤول عن سرقة المحال التجارية في الدقهلية موجز نيوز