أخبار عاجلة

حملة أمنية بمنافذ بيع السلع التموينية والمواقف فى

حملة أمنية بمنافذ بيع السلع التموينية والمواقف فى
حملة أمنية بمنافذ بيع السلع التموينية والمواقف فى القاهرة

ADTECH;loc=300


كتب إبراهيم أحمد - عبد الله محمود

وجهت مديرية أمن ، صباح اليوم الأحد، حملات أمنية مكثفة، لضبط السوق المحلى ومنع انتشار احتكار السلع التموينية من قبل بعض التجار الجشعين، حيث انتشرت الخدمات الأمنية المكثفة فى كافة المواقع الخدمية، بهدف مواجهة أى احتمالات غير مبررة لرفع أسعار السلع أو الأجرة بالمواقف والمواصلات.

وتأتى هذه الحملة الأمنية فى إطار الخطة الأمنية، التى وضعها اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية فى أعقاب قرارات الإصلاح الاقتصادى الأخيرة لضبط الأسواق ومواجهة أى تلاعب فى الأسعار من قبل التجار والسائقين.

وكانت الخدمات الأمنية قد انتشرت فى كافة المواقع الخدمية "المخابز- المواقف – مستودعات البوتاجاز – منافذ بيع السلع – محطات الوقود"، بالإضافة إلى الميادين والشوارع الرئيسية، وذلك لرصد أية حالات غير مبررة تستهدف رفع أسعار السلع والأجرة بالمواقف والمواصلات بزيادة تعريفة الأجرة التى حددتها وقررتها إدارة المواقف بالمحافظة، بالإضافة إلى التعامل الفورى مع أى شكاوى يتم رصدها أو تلقيها من قبل المواطنين، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه من يثبت تلاعبه فى الاسعار.

وتبين من خلال الحملة استقرار الحالة الأمنية بكافة المواقف ومنافذ بيع السلع التموينية والغذائية، كما تبين التزام كافة السائقين ومنافذ بيع السلع التموينية بالأسعار المقررة، والتزامهم أيضًا بتقديم الخدمة للمواطنين على المستوى المطلوب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مجلس الدولة: وافقنا على طلب يحيى قلاش بانتداب قضاة بعينهم للإشراف على الانتخابات ويؤكد: تحدث للمرة الثالثة.. مستندات
التالى مباحث شبرا تسعى لكشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مخنوقة بـ"ايشارب"