أخبار عاجلة

انتحار موظفة وابنتها بسبب سوء معاملة الزوج فى المنيا

انتحار موظفة وابنتها بسبب سوء معاملة الزوج فى المنيا
انتحار موظفة وابنتها بسبب سوء معاملة الزوج فى المنيا

ADTECH;loc=300


المنيا - حسن عبد الغفار

كشفت رسالة تركتها موظفة بمركز ملوى بالمنيا، أقدمت على الانتحار هى وابنتها كتبتها بخط يدها، عن الأسباب الحقيقية التى دفعتها للانتحار، حيث طالبت السيدة المنتحرة الجميع أن يدعو لها بالرحمة وأن السبب الحقيقى وراء انتحارها هو سوء معاملة زوجها.

تلقى اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا إخطارا من اللواء محمود عفيفى مدير البحث الجنائى بالمديرية، يفيد بوصول موظفة وابنتها جثتين هامدتين لمستشفى ملوى العام. وبالانتقال والفحص تبين أن الجثتين لكلا من: "بطة – ع" 35 سنة موظفة بالتربية والتعليم وابنتها نورهان 12 سنة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع مباحث مركز ملوى لكشف غموض الواقعة وتبين من التحريات الاولية أن السيدة وابنتها أقدما على الانتحار بسبب الخلافات الزوجية المتكررة. وعثرت أجهزة الأمن على رسالة بخط يدها، وبفحص الرسالة وجد أنها تتضمن مطالبة الجميع بالدعاء لها.

وتم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة، وتم نقل الجثث لمشرحة مستشفى ملوى العام، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات التى أمرت عمل التحريات حول الواقعة وهل هناك شبة جنائية من عدمه.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المشدد 15 سنة لــ9 متهمين قتلوا مواطنا وأصابوا 11 آخرين بسبب أغانى التوك توك
التالى ضبط 5 أطنان زيت طعام مجهولة المصدر بحوزة بقال في قنا