4 فبراير النطق بالحكم فى اختلاس موظفة بالبريد 6 ملايين جنيه

4 فبراير النطق بالحكم فى اختلاس موظفة بالبريد 6 ملايين جنيه
4 فبراير النطق بالحكم فى اختلاس موظفة بالبريد 6 ملايين جنيه

ADTECH;loc=300


البحر الأحمر - عماد عرفة

قررت  محكمة جنايات البحر الأحمر، اليوم السبت برئاسة المستشار محروس محمد على، حجز قضية اختلاس موظفة بريد بالغردقة 6 ملايين جنيه من أموال العملاء ليوم 4 من شهر فبراير المقبل للنطق بالحكم.

وحضر من دفاع المتهمة كلا من المحامين الدكتور محمد إبراهيم وطارق خلف الشريف وأحمد عبد العاطى الكيلانى حيث استمعت المحكمة اليوم لشهادة الشهود والذى حضر منهم 4 من أصل 7 شهود .

كانت المحكمة قررت فى أكتوبر الماضى إحضار 7 شهود بينهم ضباط شرطة لسماع شهادتهم، اليوم  في جلسة محاكمة موظفة بمكتب بريد الغردقة متهمة باختلاس 6 ملايين جنيه من أموال العملاء.

كما كانت المحكمة  تسلمت تقرير الخبراء الخاص بالقضية، وحددت جلسة اليوم لمحاكمة موظفة البريد الذى حجزت للنطق بالحكم يوم 4 نوفمبر.

تعود تفاصيل القضية عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر من إلقاء القبض على موظفة بريد بالغردقة بتهمة اختلاس 6 ملايين جنيه من أموال المودعين بالمكتب، وقررت النيابة حبسها على ذمة التحقيقات ثم إحالتها لمحكمة الجنايات.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية