المصري اليوم | فشل في اغتصاب جارته فقتلها في أسيوط موجز نيوز

المصري اليوم | فشل في اغتصاب جارته فقتلها في أسيوط موجز نيوز
المصري اليوم | فشل في اغتصاب جارته فقتلها في أسيوط موجز نيوز

السبت 3 ديسمبر 2016 03:58 مساءً لقيت طالبة بالصف الثاني الثانوي مصرعها دفاعاً عن شرفها عندما حاول جارها اغتصابها في محافظة أسيوط. وبدأت وقائع الجريمة عندما انشغلت أسرة الطالبة «حنان.ع.ز»، 16 سنة، في الإعداد لحفل زفاف شقيقها حيث تركوها وحدها في المنزل، فاستغل جارها، 21 سنة، المتهم بقتلها الفرصة، وتسلل إلى منزل الأسرة عبر النافذة.

وذكرت تحريات الشرطة، أن المتهم هاجم المجني عليها بمجرد دخول المنزل، وحاول اغتصابها إلا أنها قاومته ومنعته من ذلك، فضربها بحجر على رأسها حتى الموت، خوفًا من افتضاح أمره، ثم وضعها في جوال وألقى بها في ترعة بقرية «المطيعة» بدائرة مركز أسيوط.

كان اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط، قد تلقى بلاغًا باختفاء فتاة تدعى «حنان.ع.ز» من قرية «المطيعة» عقب إنتهاء حفل زفاف شقيقها، وقامت أسرتها بالبحث عنها لمدة أسبوع كامل، وفى اليوم الثامن عثر على جثتها سائق الري في جوال أثناء تطهير الترعة المارة بالقرية.

تعرفت الأسرة على جثة ابنتهم كما تعرف صاحب محل تأجير الملابس على الفستان الذي كانت ترتديه الضحية، وقامت باستئجاره من محله.

وذكرت التحريات التي أشرف عليها العميد منتصر عويضة رئيس مباحث المديرية، وقام بها الرائد محمد مجدي رئيس مباحث مركز أسيوط، أن المتهم بارتكاب الجريمة جار المجني عليها كان يطاردها منذ فترة إلا أنها لم تكن تستجيب له لسوء أخلاقه وانحرافه وإتجاره في المواد المخدرة والأسلحة في الوقت الذي تهتم الفتاة بدراستها وتفوقها.

وقالت الشرطة غنها أعدت الأكمنة، وألقت القبض على المتهم الذي اعترف بارتكاب الجريمة، وذكر في التحقيقات، أنه انتظر المجنى عليها أثناء عودتها من حفل زفاف شقيقها للمنزل، وحاول اغتصابها لكنها قاومته، فقام بخنق أنفاسها، وتحطيم رأسها بحجر خوفًا من أن تفضح أمره، وقام بوضع الجثة في جوال وألقاها في الترعة فجراً على مشارف القرية، وتمت إحالة المتهم إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية