7وادث حبس صاحب مصنع خلط السكر بالملح في بني سويف موجز نيوز

7وادث حبس صاحب مصنع خلط السكر بالملح في بني سويف موجز نيوز
7وادث حبس صاحب مصنع خلط السكر بالملح في بني سويف موجز نيوز
حبس صاحب مصنع خلط السكر بالملح في بني سويفالسبت 3 ديسمبر 2016 04:24 مساءً مصنع سكر - أرشيفية
بني سويف - محسن عبدالكريم:

قررت نيابة الفشن "جنوب بني سويف" بإشراف المستشار عماد على، المحامي العام الأول، اليوم السبت، حبس صاحب مصنع تعبئة السكر لصالح الشركة المصرية لتجارة السلع الغذائية، 4 أيام على ذمة التحقيق.

وحددت النيابة جلسة عاجلة للنظر في القضية، لاتهامه بخلط السكر بالملح، واستغلاله لأزمة نقص السكر لتحقيق أرباح ومكاسب مالية سريعة من خلال الغش التجاري.

وضبطت حملة من مديرية التموين ببني سويف، بالتعاون مع مباحث التموين وقسم مراقبة الأغذية بمديرية الصحة، مصنع تعبئة سكر بمركز الفشن "جنوب بني سويف"، وبداخله 23 طنا و660 كيلو سكر، مخلوطة بالملح من المعاينة الظاهرية لها.

وفاجأت الحملة التي قادها المحاسب محسن فرغلي مدير مديرية التموين، والعقيد محمد محفوظ رئيس مباحث التموين، مصنع تعبئة للسكر بمركز الفشن جنوب بني سويف، بعد ورود عدة شكاوى من الأهالي بأن السكر يحتوي على كميات من الملح وطعمه غير مستساغ.

وبتقنين الإجراءات القانونية ومتابعة مصدر توريد السكر تبين أنه تابع لمصنع تعبئة ملك"ع. م. ح" ومقيم مركز الفشن، ويعبأ لصالح الشركة المصرية لتجارة السلع، وأنه أقدم على شراء كميات من الملح وخلطها بالسكر، مستغلا أزمة السكر والاستفادة من فارق الأسعار، وتحقيق مكاسب مالية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية