ضبط شابين لاتهامهما بسرقة استراحة مستشفى جرجا العام فى سوهاج

ضبط شابين لاتهامهما بسرقة استراحة مستشفى جرجا العام فى سوهاج
ضبط شابين لاتهامهما بسرقة استراحة مستشفى جرجا العام فى سوهاج

ADTECH;loc=300


سوهاج محمود مقبول

تمكن ضباط قسم شرطة جرجا جنوب محافظة سوهاج من ضبط شابين اتهمتهما ممرضة بمستشفى جرجا العام بقيامهما بالدخول للمستشفى وسرقة مبلغ مالى من استراحتها الموجودة بالمستشفى بطريق المغافلة.

 

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من غرفة عمليات النجدة يفيد بقيام  شابين بسرقة مبلغ مالى من داخل استراحة الممرضات بمستشفى جرجا العام.

 

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد أحمد الراوى رئيس فرع بحث الجنوب بقيام "إسلام.ف"، و"على . ع" 20 سنة بالدخول لمستشفى جرجا العام الكائنة ببندر جرجا والاستيلاء على مبلغ مالى من استراحة الممرضات وبالتقابل مع "مشيره . م . ح"  22 سنة ممرضه بالمستشفى واتهمت المذكورين بالقيام بسرقة مبلغ مالى من داخل استراحتها عن طريق المغافله حال تواجدهما داخل المستشفى لتوقيع الكشف الطبى على الثانى.

 

وبمواجهتهما أنكرا ما نسب إليهما وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 9410 جنح القسم لسنة 2016 وجارى العرض على النيابة العامة.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية