7وادث قاتل ابنته: "موتّها زي ما خلصت على أمها من 5 سنين بسبب سوء سلوكها" موجز نيوز

7وادث قاتل ابنته: "موتّها زي ما خلصت على أمها من 5 سنين بسبب سوء سلوكها" موجز نيوز
7وادث قاتل ابنته: "موتّها زي ما خلصت على أمها من 5 سنين بسبب سوء سلوكها" موجز نيوز
قاتل ابنته: موتّها زي ما خلصت على أمها من 5 سنين بسبب سوء سلوكهاالأحد 4 ديسمبر 2016 04:48 مساءً صورة أرشيفية
القليوبية – صلاح الوكيل :

قرر أحمد حبلص، وكيل نيابة الخصوص، بإشراف محمود سعيد رئيس النيابة، حبس المتهم بقتل نجلته 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتوجيه له تهم القتل العمد والتمثيل بالجثة والضرب المُفضي إلى الموت.

ومثَّل "خليل سيد"  (39 عامًا، عامل) الجريمة امام النيابة، وأدلى باعترفات تفصيلية بجريمته، حيث أكد أن المجنى عليها تبلغ من العمر 10 سنوات، وأنها دائمة الخروج من المنزل دون إذنه للتسول، وأشار إلى طلبه منها ألا تخرج من البيت دون علمه، مضيفًا " كانت لا تنفذ كلامى وضربتها قبل كده كتير ومفيش فايدة" مضيفًا "سمعت من الجيران إن بنتى سلوكها سيئ وبتعرف شباب فغلت الدماء فى عروقى وأسرعت إلى المنزل ولم أجدها، وبعدما عادت سألتها كنتى فين، فلم ترد فضربتها بسلك كهرباء وأطفأت السجائر فى جسدها حتى فارقت الحياة".

وأكمل المتهم اعترافاته "قعدت جنب جثتها أبكى وفكرت أتخلص منها عشان أنا لسه خارج من السجن اللى قضيت فيه عقوبة 5 سنوات عشان قتلت مراتى اللى هى أمها بسبب سوء سلوكها هى كمان وكانت قضية ضرب أفضى إلى موت، وهدانى تفكيرى إلى إلقائها بأى مكان ووضعت جثتها فى كيس جلدى كبير، غطاء جاكت بدلة، وحملتها وركبت توك توك ووصلت إلى الدائرى ونزلت هناك ركبت أتوبيس لحد مانزلت عند رشاح الخصوص وألقيت بجثتها بجواره فى مقلب للقمامة ورجعت على البيت".

واستمعت النيابة لأقوال جيران المتهم، الذين أكدوا أن المتهم دائم الاعتداء علي أولاده بالضرب ودائم الشك في سلوكهم، وقالوا إنهم سمعوا فى أحد الأيام صوت بكاء وأنين وصراخ وتبين أن والد الفتاة يعتدي عليها بالضرب، وكانت ترتدي نفس الملابس المعثور عليها بها وتدخل الجيران لمنعه من الاعتداء عليها إلا أنه أكد لهم أنه يحاول تربيتها حتى لا تخرج من المنزل.

وبسؤال شقيقة المجنى عليها وتدعى رحمه سن 12 قالت إنه فى يوم الحادث قام والدها بالتعدى علي المجنى عليها بالضرب حتى سقطت أرضًا وفوجئت باختفائها عقب ذلك وقالت إن والدها مرتكب الواقعة وذلك لشكه الدائم في سلوكهم.

كان النقيب محمد الأبجى معاون مباحث قسم الخصوص، تلقى من الأهالى بعثورهم على جثة بمقلب قمامة بنزلة الرشاح دائرة القسم، وتم إخطار اللواء مجدى عبد العال مدير الأمن، فانتقل العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى وبمناظرة الجثة تبين أنها لطفلة مجهولة موضوعة داخل كيس بلاستيك تبلغ من العمر حوالى عشر سنوات وترتدى ملابسها كاملة وبها إصابات متفرقه بأنحاء الجسم عبارة عن حروق تشبه إطفاء السجائر المشتعلة وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الصحة النفسية بالخانكة تحت تصرف النيابة.

تم تشكيل فريق بحث قادة العميد حسام فوزى رئيس المباحث الجنائية وتوصلت التحريات إلى تحديد شخص المجنى عليها وتدعى فاطمة خليل سيد ثابت خليل  سن 10 وتقيم مع والدها بمنطقة بهتيم - قسم ثان شبرا الخيمة.

وعلى الفور ألقى المقدم أحمد حماد رئيس مباحث قسم ثانى شبرا، القبض على والد المجنى عليها، ويدعى  خليل سيد ثابت خليل سن 39 عامل، وتبين أنه سبق اتهامه في عدد 2 قضيه سلاح بدون ترخيص وضرب أفضى إلى موت ومفرج عنه منذ عام تقريبًا بتهمة قتل زوجته المدعوة إيمان محمد إمام سن43 ربة منزل، وتعرف على الجثه وقرر أنها لنجلته وأنها متغيبة عن المنزل ولم يحرر محضراً بغيابها.

وبمواجهة المتهم بالتحريات وأقوال الجيران، اعترف بارتكابه الواقعة، وأنه قام بالتعدى على المجنى عليها بالضرب وعندما تأكد من وفاتها، وضعها فى كيس بلاستيك وانتظر حتى فجر اليوم التالى، وقام بحملها من بهتيم وألقى بها فى مقلب القمامة بالخصوص لإبعاد الشبهه عنه، وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل