7وادث تأجيل محاكمة يوسف والي وحسين سالم لـ 6 فبراير موجز نيوز

7وادث تأجيل محاكمة يوسف والي وحسين سالم لـ 6 فبراير موجز نيوز
7وادث تأجيل محاكمة يوسف والي وحسين سالم لـ 6 فبراير موجز نيوز
تأجيل محاكمة يوسف والي وحسين سالم لـ 6 فبرايرالاثنين 5 ديسمبر 2016 06:04 مساءً يوسف والى وزير الزراعة الاسبق
كتبت - غفران حسين

قررت محكمة جنايات الجيزة تأجيل نظر محاكمة الدكتور يوسف والى، وزير الزراعة الأسبق، وأحمد عبد الفتاح مستشار وزير الزراعة الأسبق، ورجل الأعمال حسين سالم وآخرين، فى القضية المعروفة إعلاميا بـ"أرض محمية جزيرة البياضية" لجلسة ٦ فبراير المقبل لتقديم النيابة العامة ما يفيد بصحة التصالح.

كان يوسف والي قد اتهم ببيع "ارض جزيرة البياضية" بالأقصر إلى رجل الأعمال الهارب حسين سالم بسعر زهيد، على نحو أهدر ما يزيد على 700 مليون جنيه من المال العام، وتغيب عن حضور الجلسة كل من يوسف والى وحضر عنه دفاعه.

وتنازل حسين سالم عن "أرض جزيرة البياضية" موضوع الاتهام، ضمن اتفاق تصالح مع الدولة، مقابل إسقاط العقوبات الجنائية عنه في القضايا المتهم بها.

كانت النيابة وجهت للمتهمين، إضافة إلى أحمد عبدالفتاح مستشار وزير الزراعة الأسبق، وسعيد عبدالفتاح المدير السابق بالإدارة العامة لأملاك الدولة، وحسين سالم رئيس مجلس إدارة شركة التمساح للمشروعات السياحية، ونجله خالد، العضو المنتدب للشركة، تهمًا بتسهيل استيلاء حسين سالم ونجله على أرضٍ بلغت مساحتها 36 فدانًا، مما تسبب في إهدار ما يزيد على 700 مليون جنيه

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية