"المرور": كاميرات مراقبة لرصد أى كثافات بمحيط أعمال المترو بمحور أحمد عرابى

"المرور": كاميرات مراقبة لرصد أى كثافات بمحيط أعمال المترو بمحور أحمد عرابى
"المرور": كاميرات مراقبة لرصد أى كثافات بمحيط أعمال المترو بمحور أحمد عرابى

ADTECH;loc=300


كتب عبد الرحمن سيد

تراقب الإدارة العامة لمرور الجيزة حركة السيارات بواسطة الكاميرات المنتشرة بمحيط أعمال نقل المرافق للمشروع القومى لمترو الأنفاق الخط الثالث بشارع أحمد عرابى فى المهندسين لسحب الكثافات المرورية الناجمة عن التحويلات المرورية.

 

ولفت مصدر أمنى أن التحويلات بالنسبة للقادم من محور عرابى اتجاه ميدان سفنكس عليه الدخول يمين إجبارى إلى شارع رشيد، ثم الدخول يسارا لشارع شرق الترسانة الموازى لشارع أحمد عرابى، والعودة مرة أخرى لشارع أحمد عرابى من شارع فرعى بين البلوك 93 والبلوك 94 من مساكن الأوقاف.

 

وأضاف المصدر أنه بالنسبة للقادم من سفنكس اتجاه محور عرابى: الدخول إجبارى من الدوران الثانى بشارع أحمد عرابى، والسير فى الاتجاه العكسى لمسافة 450 مترا، والعودة للاتجاه الأصلى من الدوران الأخير بالشارع بعد تخطى منطقة الأعمال.

 

يشار إلى أن الاتجاه القادم من محور عرابى اتجاه سفنكس يتم تقسيمه لاتجاهين لمسافة 250 مترا، كل اتجاه عرضه 15 مترا.

 

وأوضح المصدر أن الإدارة العامة لمرور الجيزة عينت الخدمات المرورية اللازمة، لمواجهة الكثافات المرورية المتوقعة، وتسيير الحركة المرورية، وضبط مخالفات الانتظار الخاطئ بمنطقة الأعمال، ونشر اللوحات الإرشادية والتحذيرية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية