7وادث الطب الشرعي يؤكد وفاة بطلة المصارعة نتيجة تعرضها للضرب موجز نيوز

7وادث الطب الشرعي يؤكد وفاة بطلة المصارعة نتيجة تعرضها للضرب موجز نيوز
7وادث الطب الشرعي يؤكد وفاة بطلة المصارعة نتيجة تعرضها للضرب موجز نيوز
الطب الشرعي يؤكد وفاة بطلة المصارعة نتيجة تعرضها للضربالجمعة 9 ديسمبر 2016 07:56 مساءً ريم مجدي ..مصارعة أفريقيا الأولى في ذمة الله
الإسماعيلية- ولاء وحيد:

كشف تقرير الطبيب الشرعى الخاص بتحديد أسباب وفاة المصارعة الناشئة ريم مجدي أن الوفاة حدثت بسبب تعرضها للضرب العنيف والمبرح، ما تسبب في حدوث كسور وكدمات ونزيف داخلي بانحاء متفرقة من الجسم.

ونفي التقرير أن يكون سبب الوفاة نتيجة حادث سير كما إدعى والد المجنى عليها في محضر الشرطة المبدئي.

ووجهت النيابة العامة لوالد المصارعة "مجدي كابوريا "بعد إستكمال تحقيقاتها التى باشرها المستشاران محمد العوضي رئيس النيابة الكلية بالإسماعيلية وكمال الشناوى رئيس نيابة مركز الإسماعيلية، تهمة الضرب أفضى إلى موت ،والإعتداء  بالضرب المبرح  علي المجنى عليها   إبنته مما تسبب في وفاتها.

وكان المستشار عمرو سامى المحامى العام الأول لنيابات إستئناف الإسماعيلية قرر أمس إحالة والد البطلة ريم مجدى ،الشهير ب "مجدى كابوريا"  إلى محكمة جنايات الإسماعيلية للمحاكمة في اتهامه بالإعتداء بالضرب علي ابنته بطلة العالم وأفريقيا في المصارعة حتى وفاتها المنية متأثرة بإصابتها.

ولقيت ريم بطلة المصارعة والحائزة على الميدالية البرونزية في بطولة العالم في أغسطس الماضي مصرعها الشهر الماضى، بعد تلقت أجهزة الأمن إخطاراً  من والد المجنى عليها المتهم بوفاتها يفيد تعرضها لحادث سيارة أثناء عبورها الطريق.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث ضم العميد إبراهيم سلامة مدير المباحث والرائد محمد ثروت رئيس مباحث مركز الإسماعيلية والنقيب محمد جبر وكيل المباحث وبالتحري خط سير وموقع الحادث وفحص كاميرات مراقبة بإحدى الشركات الواقعة بجوار موقع الحادث الذي ابلغ عنه والد البطلة المتوفية.

وتبين للفريق ان الكاميرات لم تسجل أى حوادث تصادم فى هذه المنطقة خلال الفترة التي ذكر والد البطلة المتوفية أنها كانت وقت وقوع الحادث، ما استعدى إعادة سماع سؤال أسرتها عن ملابسات جديدة فى وفاة المجني عليها.

وبإعادة سؤال والدة البطلة المتوفية ، قالت إن هناك مشادة كلامية وقعت بين ابنتها وزوجها أثناء التمرين قام على أثارها والد ريم بضربها بقدمه، وأثناء العودة إلى المنزل نشبت مشادة كلامية أخرى بين ريم ووالدها، حيث عنفها والدها لعدم التركيز فى التمرين بسبب أنشغلها الدائم بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وقام على أثرها بلطمها على وجهها، ما دعي ريم إلى أن ألقت بنفسها من السيارة قبل توقفها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية