7وادث إخلاء سبيل طبيب في قضية "بيع أطفال السفاح" بكفالة 30 ألف جنيه بالمحلة موجز نيوز

7وادث إخلاء سبيل طبيب في قضية "بيع أطفال السفاح" بكفالة 30 ألف جنيه بالمحلة موجز نيوز
7وادث إخلاء سبيل طبيب في قضية "بيع أطفال السفاح" بكفالة 30 ألف جنيه بالمحلة موجز نيوز
إخلاء سبيل طبيب في قضية بيع أطفال السفاح بكفالة 30 ألف جنيه بالمحلة
الأربعاء 4 يناير 2017 04:34 مساءً الغربية – عاطف دعبس :

قررت محكمة جنح مستأنف المحلة الكبري، اليوم الأربعاء، تأييد قرار إخلاء سبيل الدكتور "هشام .ف"، أخصائي قسم المسالك البولية بمستشفى المحلة العام والمتهم في قضية "بيع أطفال السفاح"، بكفالة قدرها 30 ألف جنيه ورفض الاستئناف المقدم من النيابة العامة بشأن استمرار حبس المتهمين، فيما رفضت المحكمة أول أمس الاستئناف المقدم من "علي.ت" استشاري أمراض النساء والتوليد أحد المتهمين فى قضية بيع الاطفال.
وكشفت تقارير الطب الشرعي التى اطلع عليها أعضاء نيابة أول المحلة، أن الطبيب السادس "الشناوي.خ" لم يتورط فى عمليات إصدار شهادات المواليد من الأطفال واخطار السفاح بعدما تم استكتابه من جهة الطب الشرعي، وتبين عدم صحة التوقيعات الورادة باسمه على إخطارات ولادة الأطفال.
وكان المستشار عمرو جميل، رئيس نيابة أول المحلة، قد استمع يوم الأحد الماضي لأقوال طبيب سادس متخصص فى النساء والتوليد والمتهم فى قضية بيع الأطفال السفاح بالمحلة الكبري والمحبوس على ذمتها كل من الدكتور "ع.ت" طبيب نساء وتوليد، والدكتور "هشام.ف" طبيب مسالك البولية، وأمرت النيابة العامة بصرف الطبيب السادس بضمان محل إقامته من سرايا النيابة العامة.
وجاء في تحقيقات النيابة العامة أن التحريات الأمنية ذكرت تورط المتهم الأول والمتهم الثاني في عمليات بيع الأطفال لبعض المواطنين الذين يعانون مشكلات فى الانجاب وبمقابل مالى، بينما أيدت أن باقي الأطباء المتهمين حسنوا النية وليسوا متورطين بصورة كاملة فى ارتكاب وقائع بيع الأطفال فعليًا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية