حبس 3 لصوص سيارات تخصصوا فى السرقة بالإكراه بالصف جنوب الجيزة

حبس 3 لصوص سيارات تخصصوا فى السرقة بالإكراه بالصف جنوب الجيزة
حبس 3 لصوص سيارات تخصصوا فى السرقة بالإكراه بالصف جنوب الجيزة

ADTECH;loc=300


كتب أحمد الجعفرى

أمرت نيابة الصف بجنوب الجيزة برئاسة المستشار هشام الشريف رئيس النيابة بحبس 3 من عناصر تشكيل عصابى تخصص نشاطهم فى سرقة السيارات بالإكراه بالطريق الدولى بالصف 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الوقائع محل الاتهام، وأمرت بالتحفظ على إحدى السيارات المضبوطة والتى أرشد المتهمون عنها.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهمين الثلاثة وهم كلاً من "مؤمن.إ" 25 عام عاطل، و"سليمان.ع" 23 سنة، و "عبد الله.م" 27 سنة، شكلوا عصابة لسرقة السيارات بالإكراه بدائرة قسم شرطة الصف، وتركز نشاطهم على الطريق الدولى، حيث نفذوا خلال الفترة الماضية عدة وقائع سرقات بالإكراه، وتعددت البلاغات على قسم شرطة الصف الذي بدأ ضباطه فى إجراء تحرياتهم حول الواقعة.

وأضافت التحقيقات، أن عدد من سائقى السيارات المجنى عليهم أدلوا بأوصاف تفصيلية عن المتهمين، وتمكنت المصادر السرية من جمع معلومات دعمت أقول الشهود، وتم تهديد هوية الجناة، وعلى الفور خرجت قوة أمنية تمكنت من الإيقاع بهم، وبمناقشتهم أعترفوا بارتكابهم 7 وقائع سرقات سيارات وأرشدوا عن مكان إحداها.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل