أخبار عاجلة

حبس طبيب سنة وكفالة 2000 جنيه لتسببه فى استئصال أمعاء ممرضة بالبحيرة

حبس طبيب سنة وكفالة 2000 جنيه لتسببه فى استئصال أمعاء ممرضة بالبحيرة
حبس طبيب سنة وكفالة 2000 جنيه لتسببه فى استئصال أمعاء ممرضة بالبحيرة

ADTECH;loc=300


جمال أبو الفضل - ناصر جودة

قضت محكمة جنح الدلنجات بالبحيرة، اليوم، الخميس، برئاسة المستشار محمد العنانى، وبسكرتارية أحمد صابر، ووليد أبو يوسف، حبس الطبيب "طه . م . ط" سنة وكفالة 2000 جنيه وغرامة 200 جنيه، وتعويض مادى 10000 جنيه، لإهماله الطبى وتسببه فى استئصال جزء من أمعاء ممرضة.

 

ترجع أحداث الواقعة، ليوم 13 من إبريل العام الماضى 2016، حينما دخلت "إيمان . س . ر"، ومقيمة مركز الدلنجات مستشفى خاص، لإصابتها بآلام شديدة أجرت على إثرها عملية إجهاض وكحت للرحم، على يد الطبيب المتهم "طه . م . ط "، وعقب الانتهاء من العملية شعرت بألام شديدة، وعقب ذلك قام الطبيب بإجراء عملية تنظيف وكحت للرحم مرة أخرى، وظلت المريضة تشعر بآلام شديدة، حتى تم نقلها ثانى يوم لمستشفى التعليمى، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لها، وبالفحص تبين وجود ثقب فى الرحم والأمعاء، وعلى إثر ذلك تم إجراء عملية أخرى لها، وهى تحويل مجرى الشرج لبطنها لوجود ثقب كبير فى الأمعاء.

 

كما تم استئصال جزء من الأمعاء، وأدى ذلك إلى انقطاع الدورة الشهرية من كثرة الصديد، والذى قد يتسبب فى عدم إنجابها مرة اخرى، وبالعرض على الطبيب الشرعى، أكد أن الإهمال الطبى من الطبيب المتهم، والذى أجرى العملية الأولى والثانية بالمستشفى الخاص بالدلنجات .

 

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 28606 لسنة 2016، وبالعرض على المحكمة أصدرت حكمها السابق.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مباحث شبرا تسعى لكشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مخنوقة بـ"ايشارب"