أخبار عاجلة

ضبط "فطاطرى" أصاب صديقه بجرح نافذ بـ"مطواة" بسبب خلافات عائلية بالقليوبية

ضبط "فطاطرى" أصاب صديقه بجرح نافذ بـ"مطواة" بسبب خلافات عائلية بالقليوبية
ضبط "فطاطرى" أصاب صديقه بجرح نافذ بـ"مطواة" بسبب خلافات عائلية بالقليوبية

ADTECH;loc=300


- خالد حجازى

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن ، من ضبط فطاطرى متهم بالتعدى على صديقه وإصابته بجرح نافذ بالصدر بـ"مطواة"، بسبب مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات سابقة، لقيام شقيق المتهم بفسخ خطوبته من شقيقة المصاب.

 

تلقى اللواء مجدى مساعد الوزير لأمن ، واللواء الدكتور أشرف عبد القادر ، إخطارا من العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالواقعة، ودلت تحريات المقدم محمد الشاذلى رئيس مركز شبين القناطر، على أنه تبلغ لمركز شبين القناطر من مستشفى شبين العام بوصول "هاشم على" 28 سنة، فطاطرى، مقيم دائرة المركز، مصاب بجرح نافذ بالصدر من الجهة اليمنى.

 

انتقل ضباط مباحث المركز، وبسؤال المصاب اتهم "حاتم السيد" 29 فطاطرى، مقيم دائرة المركز، بإحداث إصابته، وبالفحص وإجراء التحريات تبين حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه والمتهم، بسبب خلافات سابقة لقيام شقيق المتهم بفسخ خطوبته من شقيقة المصاب، تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بالتعدى على المجنى عليه بسلاح أبيض "مطواة" محدثاً إصابته.

 

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم فى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 906 جنح مركز شبين القناطر لسنة 2017م.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق القبض على المتهمين بسرقة شقة سفير الكونغو بالجيزة
التالى ضبط 5 أطنان زيت طعام مجهولة المصدر بحوزة بقال في قنا