حبس تاجرة مخدرات ونجلها أجبرا «سوداني» على توقيع إيصالات أمانة فى أوسيم

حبس تاجرة مخدرات ونجلها أجبرا «سوداني» على توقيع إيصالات أمانة فى أوسيم
حبس تاجرة مخدرات ونجلها أجبرا «سوداني» على توقيع إيصالات أمانة فى أوسيم
أمر همام رجب، مدير نيابة أوسيم، بحبس تاجرة مخدرات ونجلها وجارهما 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة إكراه سوداني الجنسية على توقيع إيصالات أمانة بعد استدراجه واحتجازه بسبب خلافات بينهما.

وكشفت التحقيقات التي أجريت برئاسة المستشار أحمد حقي، رئيس نيابة أوسيم، عن أن شخصا سوداني الجنسية كان يتردد على سيدة ونجلها مزدوجي الجنسية مصريين سودانيين لشراء مخدر البانجو منهما، إلا أنه حدثت بينهم خلافات، حيث اتهمه المتهمان بسرقة أشياء منهما، فاستدرجته المتهمة الأولى إلى منزلها وعاونها نجلها وجارهما في تقييده وإجباره على توقيع 20 إيصال أمانة على بياض، وقاموا باحتجازه عدة ساعات ثم أطلقوا سراحه.

وأشارت التحقيقات إلى أن المجني عليه توجه إلى قسم الشرطة وأبلغ بالواقعة، فاتتقلت برفقته قوة أمنية، وأثناء إلقائها القبض على المتهمين وتفتيش منزلهم، عثر على 16 لفافة بانجو وزنت 2 كيلو، فوجهت النيابة للمتهمة ونجلها اتهامات إكراه على توقيع وحجز بدون وجه حق والاتجار بالبانجو وحيازة أسلحة وذخيرة، حيث عثر بحوزتهما على 18 طلقة وأيضا حيازة أسلحة بيضاء، فيما وجهت للمتهم الثالث تهمة الإكراه على توقيع واحتجاز بدون وجه حق.

ووجهت النيابة للمجني عليه تهمة تعاطي المخدرات بعدما أقر بتعاطيه المخدرات على مدار 3 سنوات وأمرت بحبسه.

كما أمر همام رجب، مدير نيابة أوسيم، بعرض المجني عليه على الأدلة الجنائية لاستكتابه لبيان صحة التوقيع على إيصالات الأمانة، وأمر بحبس المتهمين والمجني عليه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية