تفاصيل ثلاث ساعات فى اشتباكات جنوب المساعيد بالعريش

تفاصيل ثلاث ساعات فى اشتباكات جنوب المساعيد بالعريش
تفاصيل ثلاث ساعات فى اشتباكات جنوب المساعيد بالعريش
ثلاث ساعات شهدت اشتباكات عنيفة بين قوات الامن بشمال سيناء وعناصر تابعة لتنظيم بيت المقدس اسفرت عن مقتل 10 من عناصر التنظيم وتم نقلهم الي مستشفى الإسماعيلية لتحليل الحامض النووي.

وقالت المصادر إن معلومات وصلت لأجهزة الأمن بوجود خلية من عناصر بيت المقدس تختبأ في منزل جنوب المساعيد مركز العريش وهي التي تقوم بشن هجماتها علي قوات الامن داخل مدينة العريش وآخرها الهجوم علي كمين المطافي وهجوم اخر استهدف قوة امنية بالقرب من مستشفي العريش العام حيث تم التنسيق بين قوات الجيش والشرطة للقيام بمأمورية شارك فيها ضباط الامن العام وإدارات البحث الجنائي على مستوى مديريات الأمن والقوات الخاصة.

وتحركت المأمورية الساعة الثالثة من صباح اليوم متجهة إلى منطقة المساعيد بالعريش، وحاصرت القوات العناصر المسلحة ممن يعتنقون الفكر الجهادي والمنتمين لتنظيم بيت المقدس واستمرت الاشتباكات من الثالثة صباحًا وحتى السادسة ونجحت قوات الأمن خلالها في الثأر لشهداء كمين المطافي بقتل 10 من عناصر الخلية والمتورطين في الهجمات الأخيرة علي قوات الشرطة والعثور على قنابل وأسلحة ثقيلة.

فيما تواصل القوات عملية تمشيط واسعة بحثًا عن عناصر أخرى في المنطقة وتم نقل جثث القتلى لمستشفي الإسماعيلية العام لتحليل الحامض النووي عن طريق معامل وزارة الصحة للتعرف علي هوية المسلحين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية