ضبط صراف بحوزته كرتى معاش مواطنين حاول صرف مبالغهما المالية بسوهاج

ضبط صراف بحوزته كرتى معاش مواطنين حاول صرف مبالغهما المالية بسوهاج
ضبط صراف بحوزته كرتى معاش مواطنين حاول صرف مبالغهما المالية بسوهاج

ADTECH;loc=300


سوهاج - محمود مقبول

بدأت الأجهزة الأمنية بسوهاج التحريات فى واقعة ضبط صراف يعمل بالضرائب العقارية أثناء تواجده بمكتب بريد طما الرئيس أمس، وبحوزته 2 فيزا كارت خاصتين بمعاش تكافل وكرامة زعم أنهما لقريباتها على غير الحقيقة وتبين أنه حصل عليهما من موظف بمكتب التضامن الاجتماعى بناحية قرية الأغانة دائرة المركز وباستدعاء صاحبتى الفيزتين أنكرا أنهما استلما الفيزتين من الأساس.

 

كان اللواء مصطفى مقبل قد تلقى بلاغا من العميد جلال أبو سحلى مأمور مركز شرطة طما يفيد بضبط موظف أثناء تواجده بمكتب بريد الرئيسى وبحوزته 2 فيزا كارت لمعاش تكافل وكرامة لا تخصه.

 

وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة الرائد أحمد صلاح رئيس مباحث مركز شرطة طما وتبين من التحريات التى أشرف عليها العميد ياسر صلاح رئيس فرع بحث الشمال بتقدم شهدى زاخر زخارى زاخر 42 سنة معاون مكتب بريد طما الرئيسى ويقيم بناحية الحما دائرة المركز ببلاغ بأنه حال تواجده بالعمل حضر له محمد. ذ. ع. ع 46 سنة صراف تحصيل بالضرائب العقارية ويقيم الشيخ عمار دائرة المركز ومعه "2" فيزا كارت معاش تكافل وكرامة خاصين بكل من أمل. إ. س. ع 30 سنة ربة منزل، إنصاف. ع. م. ح 24 سنة لا تعمل ويقيمان بناحية الأغانة دائرة المركز وطلب صرف المبالغ المالية المستحقة لهما لوجود صلة قرابة بينهم وعقب صرف المبالغ تبين أنه لا توجد ثمة قرابة فقام التحفظ على المبالغ المالية، و"2" فيزا كارت، وبمواجهته قرر حصوله على تلك الفيزا كارت من موظف الشئون الاجتماعية المختص عصام. ع. ع 48 سنة رئيس وحدة الأغانة للشئون الاجتماعية ويقيم كوم العرب دائرة المركز لصرف ما بهما من مبالغ مالية باستدعاء الأخير وبسؤاله أنكر ما نسب إليه ولم يعلل سبباً لاستلام المتهم لتلك الفيزات المضبوطة بحوزته، باستدعاء صاحبتى الفيزا كارت قررا أنهما لم يستلما كروت الفيزا من الموظف المختص لمماطلتهما فى التسليم وأنكرا صلتهما بالمتهم تم التحفظ على المشكو فى حقهما، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة وظروفها وملابساتها، تحرر عن ذلك المحضر رقم 302 إدارى المركز لسنة 2017 وجارى العرض على النيابة العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية