غدًا .. النطق بالحكم في دعوى تطالب بإلغاء قرار نقابة الصيادلة بتعليق العمل

غدًا .. النطق بالحكم في دعوى تطالب بإلغاء قرار نقابة الصيادلة بتعليق العمل
غدًا .. النطق بالحكم في دعوى تطالب بإلغاء قرار نقابة الصيادلة بتعليق العمل
تصدر غدًا الأحد، محكمة الأمور المستعجلة بالإسكندرية حكمها في الدعوى رقم 1790 لسنة 2016 والتي تطالب بإيقاف القرار الصادر عن الجمعية العمومية لمجلس نقابة الصيادلة الصادر بتعليق العمل بالصيدليات.

كان طارق محمود، المحامي، قد أقام الدعوى أمام محكمة الإسكندرية للأمور المستعجلة الدائرة الأولى برئاسة المستشار محمود سعيد حجز ووصف محمود خلال مرافعته الشفهية الأسبوع الماضي بأن القرار الصادرة من مجلس نقابة الصيادلة يهدد حياة آلاف المصريين وأنه جاء بناء على ضغوط عدد من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية المتواجدين بمجلس النقابة. 

وأكد أن هذا القرار خالف الدستور والقانون الذي يجرم إضراب الصيادلة أو الأطباء لأن ذلك يمنع حق المواطن في تلقي العلاج الذي هو حق له بالإضافة إلى أنهم حددوا غرامة لمن يمارس عمله كصيدلي وقدروها بقيمة 5000 جنيه دون نص قانون يعطيهم الحق في ذلك.

وأشار إلى أن القرار بتعليق الإضراب ما هو إلا تلاعب وضغط على المواطن المصري ومؤسسات الدولة وأن ذلك الأمر يعد أمنا قوميا وطلب في نهاية مرافعته الأسبوع الماضي بحجز الدعوى للحكم في ذات الجلسة إلا أن هيئة المحكمة قررت حجزها الى جلسة الغد الموافق 22 يناير للنطق بالحكم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية