محكمة اﻷسرة تتسلم تقرير «محكم اﻷزهر» في دعوى خلع زينة ضد عز

محكمة اﻷسرة تتسلم تقرير «محكم اﻷزهر» في دعوى خلع زينة ضد عز
محكمة اﻷسرة تتسلم تقرير «محكم اﻷزهر» في دعوى خلع زينة ضد عز
تسلمت محكمة أسرة مدينة نصر، اليوم، اﻷحد، تقرير أحد الحكمين اللذين وكلتهما لمحاولة الصلح بين أحمد عز وزينة وكتابة تقرير عن أسباب الشقاق والخلاف، بينهما قبل إصدار حكمها فى دعوى الخلع التى أقامتها زينة بعد حصولها على حكم نهائي وبات بثبوت نسب طفليها زين الدين وعز الدين للفنان.

يذكر أن الفنانة زينة مثلت أمام حكم من اﻷزهر الشريف وأقرت بتنازلها عن جميع حقوقها المادية والشرعية مقابل تطليقها من عز طلقة بائنة للخلع وأكدت أنها تبغض الحياة معه وتخشى ألا تقيم حدود الله، وسردت له الإساءات التى تعرضت لها من جانب عز وتشهيره بها وبطفليها زين الدين وعز الدين ورفضت جميع محاوﻻت الصلح مع الفنان، وأصرت على تطليقها منه طلقة بائنة للخلع قائلة: "مينفعش أعيش مع واحد شهر بيا وبأوﻻده ومستحيل أتصالح معاه".

وقدم دفاعها للحكم فى الجلسة صورة عن الحكم الصادر من محكمة جنح مدينة نصر بحبس عز 3 سنوات وتغريمه بتهمة سب وقذف زينة والتشهير بها وبطفليه.

بدأت أحداث الواقعة عندما تقدم معتز الدكر، محامى الفنانة زينة، إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة مدينة نصر بطلب يحمل رقم 832 لسنة 2016، وطالب فيه بتطليق موكلته وسام رضا إسماعيل الشهيرة بـ"زينة"، من الفنان أحمد عز طلقة بائنة للخلع مقابل تنازلها عن جميع حقوقها الشرعية والمادية، وبعد تغيب الطرفين عن حضور جلسة التسوية حرك "الدكر" الدعوى القضائية بغية القضاء لموكلته بطلباتها.

وقال محامى الفنانة زينة فى صحيفة دعوى الخلع، إن علاقة الزوجية بين زينة وأحمد عز والدخول في المعاشرة ثبتت بموجب الحكم الصادر فى دعوى إثبات النسب رقم539 لسنة 2014 أسرة مدينة نصر، ولذلك تطلب موكلته تطليقها من عز طلقة بائنة للخلع إعماﻻً لنص المادة 20 من القانون 1 لسنة 2001.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى