7وادث ""النقض تؤجل شطب سعيد حساسين لجلسة 12 فبراير موجز نيوز

7وادث ""النقض تؤجل شطب سعيد حساسين لجلسة 12 فبراير موجز نيوز
7وادث ""النقض تؤجل شطب سعيد حساسين لجلسة 12 فبراير موجز نيوز
النقض تؤجل شطب سعيد حساسين لجلسة 12 فبرايرالأحد 22 يناير 2017 05:56 مساءً سعيد حساسين
كتب - هشام الهلوتي:

أجلت محكمة النقض، شطب عضو مجلس النواب سعيد حساسين- اليوم الأحد- لجلسة 12 فبراير القادم، في القضية رقم 8 لسنة 86 قضائية والمنظورة أمام دائرة الطعون الإنتخابية.

 

وذكر صلاح بخيت المحامي أن: "سعيد حساسين يعد فاقدًا لشروط جوهرية واجبة لعضوية مجلس النواب، وأنه يعتمد على نفوذه وأمواله في الهروب من أحكام واجبة بالحبس، لعشر سنوات.. وأنه يستغل بعض ثغرات القانون؛ للهروب من الحبس وإسقاط الأحكام بمرور المدة مستغلا الحصانة".

 

واستندت الدعوى- وفقا لرافعيها المحامي صلاح بخيت، والصيدلي هاني سامح- الى حكم جنح مستأنف كرداسة رقم 4699 لسنة 2016  بجلسة 26/4/2016  وأصله 40974097  لسنة 2015 جنح مركز كرداسة، والذي نص حضوريا ضد جمال زكريا فرج حفناوي متهم أول وسعيد سعد حساسين متهم ثاني، على حبس المتهمان سنتان مع الشغل وكفالة عشرة آلاف عن التهمة الأولى وحبس المتهمان ستة أشهر مع الشغل وكفالة 500 جنيه عن التهمة الثانية، وتغريمهما خمسين ألف جنيه، والمصادرة والمصاريف عن التهمة الثالثة، وتغريمهما ألف جنيه عن التهمة الرابعة، وحبسهما سنة مع الشغل وكفالة ألف جنيه، وتغريمهما عشرين ألف جنيه والمصادرة عن التهمة الخامسة و حبس المتهم الثاني (سعيد حساسين ) سنة مع الشغل وكفالة ألف جنيه ونشر الحكم في جريدة والمصادرة عن التهمة السادسة وحبس المتهمان سنة مع الشغل وكفالة وغرامة والنشر والمصادرة عن التهمة السابعة .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية