تفاصيل القبض على عصابة سرقة 13 مليار جنيه من الدعم بالإسماعيلية

تفاصيل القبض على عصابة سرقة 13 مليار جنيه من الدعم بالإسماعيلية
تفاصيل القبض على عصابة سرقة 13 مليار جنيه من الدعم بالإسماعيلية
تمكن أعضاء الرقابة الإدارية من ضبط أكبر عملية الاستيلاء على المال العام، حيث ألقى القبض على عصابة سرقة 13 مليار جنيه من الدعم بالإسماعيلية.

ويقول عماد حجازي المتحدث الرسمي لتموين الإسماعيلية، إن الرقابة كشفت أن البداية من منتصف أكتوبر 2017 حيث تم اتفاق أحد أفراد عصابة سرقة أموال الدعم عن طريق البطاقات الذكية التالفة بالاتفاق مع "م. م. س" – كبير مفتشين بمديرية تموين الإسماعيلية "رئيس مكتب تموين ام عزام " على تسليمهم البطاقات التالفة التى ترد إلى المكتب مقابل مبلغ مالى كبير، وبعرض الأمر فورا على الرقابة الإدارية وبعد متابعة الموضوع والتنسيق بين رئيس المكتب ورجال الرقابة الإدارية تمكنوا من القبض على المدعو عمر .ع.س وسيط من عزبة الكوع بالقصاصين يوم 7/1/2017 أثناء قيامه باستلام البطاقات التالفة وتسليم رئيس المكتب المبلغ.

وتوالى القبض على باقى التشكيل العصابى الذى يترأسه صاحب سلسلة مخابز بالقاهرة ومستودع بوتاجاز بأسيوط ويدعى "م.م" وأحد العاملين بشركة أفت للبطاقات الذكية وتم إحالتهم لمحكمة جنايات الإسماعيلية فى القضية رقم 37 لسنة 2017 وأصدرت النيابة قرارا بحبس المتهمين 45 يوما على ذمة القضية وتوجيه الاتهام باهدار وسرقة حوالى 13 مليار جنيه من المال العام بسبب السحب الوهمى على ماكينات الصرف.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية