إصابة ضابط و14 مجندا في انقلاب لوري شرطة بالإسماعيلية الصحراوي

إصابة ضابط و14 مجندا في انقلاب لوري شرطة بالإسماعيلية الصحراوي
إصابة ضابط و14 مجندا في انقلاب لوري شرطة بالإسماعيلية الصحراوي
أصيب ضابط برتبة نقيب، و14 مجندا آخرون تابعون لمعسكر قوات الأمن بمديرية أمن الإسماعيلية، إثر انقلاب سيارة شرطة "لوري" بطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي عقب عودتهم من أداء خدمة أمنية بمنطقة السحر والجمال بالكيلو 76 بالطريق الصحراوي.

تلقى اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من الدكتور محمد عادل مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، يفيد بانقلاب سيارة شرطة بطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي، انتقلت على الفور 12 سيارة إسعاف؛ لنقل المصابين، وتبين من المعاينة الأولية لسيارة الشرطة، أن عجلة القيادة انحرفت من يد السائق بالطريق الصحراوي، ما أدى إلى انقلاب سيارة الشرطة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الإسماعيلية العام.

وقال الدكتور مينا حليم مدير عام المستشفيات والرعاية العاجلة بمديرية الصحة بالإسماعيلية، إن 15 مصابا حضروا إلى المستشفى، وتتراوح الإصابات ما بين كسور وكدمات وجروح بأنحاء متفرقة من الجسم، وتم عمل الإسعافات الأولية اللازمة مع رفع حالة الطوارئ؛ لاستقبال الحالات، التي استقرت حالتهم.

وانتقل اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية إلى المستشفى العام؛ للاطمئنان على حالة الضابط المصاب والمجندين، وطلب من الأطباء بالمستشفى توفير الخدمات الطبية المناسبة للمصابين، كما طلب مدير الأمن من الخدمات الأمنية توفير كل سبل الراحة للمصابين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية