قاتل والده بالمقطم يمثل تنفيذ الجريمة بموقع الحادث أمام النيابة

قاتل والده بالمقطم يمثل تنفيذ الجريمة بموقع الحادث أمام النيابة
قاتل والده بالمقطم يمثل تنفيذ الجريمة بموقع الحادث أمام النيابة
يقوم فريق من نيابة حوادث جنوب القاهرة يضم المستشار أحمد عبدالعزيز مدير النيابة والمستشار أحمد هاني وكيل النائب العام بمصاحبة المتهمين بقتل رجل أعمال صاحب مصنع رصاص بمنطقة المقطم لتمثيل جريمة القتل، والذي قتل على يد نجله وإثنين من أصدقائه .

ويقوم المتهم نجل المجني عليه بتمثيل جريمته وكواليس تنفيذ الجريمة .

وكان اللواء عادل الزنكلونى مدير شرطة النجدة قد تلقى إخطارا بسماع صوت طلق ناري بأحد العقارات بالمقطم، وعلى الفور انتقل المقدم أحمد إبراهيم رئيس مباحث قسم المقطم وتم التقابل مع ربة منزل التى قررت بأنه عقب وصول زوجها صاحب مصنع تنامي إلي سمعها صوت طرق على باب المسكن.وباستبيان الأمر فوجئت بإصابة الخفير المرافق لزوجها وقيام شخص ملثم بالدلوف لمسكنها والدخول لغرفة نومها والتعدي على زوجها بسلاح أبيض محدثا إصابته بعدة طعنات أودت بحياته في الحال وعقب ذلك فرا المتهمان هاربين وكانت في انتظارهما سيارة.

تم وضع خطة بحث أشرف على تنفيذها اللواء أحمد الألفى مدير المباحث الجنائية بالقاهرة وتم التوصل إلي أن وراء ارتكاب الواقعة نجل المتوفى من زوجته الأولي و2 آخرين.

وتم بإرشاده ضبط الملابس التي كان يرتديها وقت ارتكاب الواقعة، وعدد 2 شال المستخدمين فى إخفاء معالم وجهيهما بمسكن المتهم الثاني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل