تفاصيل القبض على عصابة "أبوجبل" للسرقة بالإكراه في الطالبية

تفاصيل القبض على عصابة "أبوجبل" للسرقة بالإكراه في الطالبية
تفاصيل القبض على عصابة "أبوجبل" للسرقة بالإكراه في الطالبية
تعرض العديد من المواطنين لسرقة سياراتهم بالإكراه، تحت تهديد الأسلحة النارية، وتبين ان تشكيلا عصابيا مكون من 7 مسجلين خطر، وراء إرتكاب تلك الجرائم، وتمكن ضباط مباحث الطالبية، من إلقاء القبض على المتهمين.

تعددت البلاغات أمام اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، تفيد بتعرض العديد من المواطنين للسرقة بالإكراه من جانب مسلحين، فأمر بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات تلك الوقائع وضبط الجناه.

وكشفت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وبقيادة اللواء العقيد علاء فتحي مفتش مباحث غرب الجيزة، إلى أن تشكيلا عصابيا، مكون من عددا من المسجلين خطر، وأنهم يعترضون طريق المواطنين، مدججين بالأسحلة النارية، ويقومون بالاستيلاء على سياراتهم ومتعلقاتهم الشخصية.

تم إعداد خطة محكمة بإشراف اللواء محمود خليل نائب مدير المباحث، وإعداد الأكمنة اللازمة، وتمكنت إحداها برئاسة الرائد مصطفى خليل رئيس مباحث الطالبية، من إلقاء القبض على المتهمين، وتبين أنهم كل من حسن.ع.ع 29 سنة وشهرته "أبو جبل" هارب من 82 قضية متنوعه، وأحمد.ف,م 29 سنة "سائق" هارب من 5 قضايا، وأحمد.م.ا 28سنة "سائق" وشهرته "أبو ملك"، محمد.ح.م 38 سنة وشهرته"ابو محمد"، موس ى.م.ش 20 سنة "سائق"، وعثر بحوزتهم على بندقية آلية، وفرد خرطوش، و40 طلقة نارية، وبمواجهتهم.. اعترفوا بما نسب إليهم وتحرر محضر وأخطرت النيابة للتحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية